ريو فيرديناند

موقع سبورت 360 – وجه مدافع مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق ريو فيرديناند نصيجة جديدة للمهاجم هاري كين بمغادرة توتنهام ، وذلك إذا كان يريد الفوز بالبطولات الكبرى.

ودخل المهاجم الإنجليزي في موسمه السادس مع نادي توتنهام ، لكنه لا يزال ينتظر أول لقب كبير على الرغم من مشاركته في مختلف المسابقات المحلية ونهائي دوري أبطال أوروبا.

وبلغ توتنهام نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية 2015 واحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز 2016-2017 ، كما خسر نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول بهدفين نظيفين.

وبالإضافة إلى ذلك ، فقد جرى إقصاء فريق ماوريسيو بوتشيتينو من كأس رابطة الإنجليزية في الأسبوع الماضي وأصبح على بعد 10 نقاط من ليفربول متصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد الهزيمة 7-2 على يد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء ، فقد أعرب فيرديناند عن اعتقاده بأن على هاري كين أن يسعى للانتقال إلى نادٍ جديد إذا كان يريد تحقيق النجاح.

وقال فيرديناند لشبكة “بريتيش تيليكوم” البريطانية : “عند النظر إلى هاري كين وما يقدمه خلال كل مباراة ، فإنني أتساءل هل يريد أن يكون رجل فريقه في كل مباراة أو الفوز بالألقاب؟”.

ثم سأل النجم الإنجليزي السابق نفسه السؤال التالي : “هل يبدو توتنهام كفريق قادر على الفوز بالبطولات؟ ، لا أعتقد ذلك ، بل لا أعتقد أنهم كانوا فريقاً أفضل مما حدث تقريباً قبل عامين”.

وحول رسالته إلى هاري كين وقال : “لقد اتخذت قرارًا سريعًا للغاية بالذهاب إلى فريق آخر والفوز بالبطولات ، ربما يفكر هاري كين في ذلك ويطرح هذه الأسئلة ، لكنه يبلغ من العمر 26 عامًا ولديه فرصة صغيرة فقط ، لذلك يجب اغتنامها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة