موسى سيسوكو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تجديد عقد لاعبه موسى سيسوكو لمدة 4 أعوام قادمة.

وانضم لاعب الوسط الفرنسي إلى صفوف السبيرس في صيف 2016 قادماً من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، ومنذ ذلك الحين، شارك في 132 مباراة بقميص النادي الأبيض مسجلاً هدفين.

وقدم اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً عروضاً رائعة خلال موسم 2018-2019، وساعد النادي اللندني على الوصول إلى المباراة النهائية من مسابقة دوري أبطال أوروبا، قبل الخسارة على يد ليفربول الإنجليزي بهدفين نظيفين على ملعب واند ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية، مدريد.

ويعد سيسوكو واحداً من اللاعبين الدوليين المهمين في تشكيلة منتخب فرنسا، حيث لعب 59 مباراة للديوك حتى الآن، وشارك في نهائيات كأس العالم 2014 وكأس الأمم الأوروبية 2016.

وشارك اللاعب قوي البنية في المباريات الست الأولى لفريق شمال لندن في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وصنع هدفاً واحداً، بينما شارك في مباراة دوري أبطال أوروبا خارج الأرض ضد أوليمبياكوس اليوناني والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

ومن المقرر أن يبقى سيسوكو في ملعب توتنهام الجديد بموجب هذا العقد الجديد حتى عام 2023.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماسيميليانو أليجري

موقع سبورت 360 – دخل الإيطالي ماسيميليانو أليجري قائمة المرشحين لتولي مسؤولية توتنهام الإنجليزي في حال رحيل المدرب ماوريسيو بوتشيتينو عن منصبه خلال الفترة القادمة.

وابتعد أليجري عن مهنة التدريب منذ سنة بعد أن ترك منصبه في يوفنتوس الصيف الماضي ، حيث حقق هناك خمسة ألقاب في الدوري الإيطالي والوصول مرتين لنهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الخميس أن اسم المدرب البالغ من العمر 52 عاماً مطروح بقوة على طاولة مجلس إدارة نادي توتنهام في حال قرر التخلي عن ماوريسيو بوتشيتينو.

وتضيف هذه المصادر أن توتنهام لديه علم تام بنوايا مدربه الأرجنتيني الذي عبر في الأونة الأخيرة عن رغبته في خوض تحدٍ جديد مع نادٍ جديد ، بعد خمس سنوات قضاها في شمال لندن.

وازدادت حدة الخلافات بين بوتشيتينو ومسؤولي توتنهام منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة ، حيث ألمح المدرب الشاب أن كل شيء ليس على ما يرام بسبب عدم الموافقة على مطالبه.

وأفادت هذه المعلومات أن ماسيميليانو أليجري يترأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب توتنهام في حال رحيل بوتشيتينو ، فيما تشمل القائمة أيضاً أسماء مثل بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي.

الأكثر مشاهدة

بوتشتينو ينفجر: هذه التشكيلة ستوصلنا لنقطة مسدودة في توتنهام

فريق سبورت 360 13:51 26/09/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماوريسيو بوتشيتنو

موقع سبورت 360 – عبر ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزي عن قلقه إزاء وضعية فريقه خلال الموسم الكروي الحالي، مشيراً إلى أن ما المشاكل التي تواجههم حالياً تجعلهم أقرب للوصول إلى نقطة مسدودة من تصحيح الأوضاع.

توتنهام حقق انتصارين فقط في 8 مباريات خاضها في مختلف البطولات حتى الآن، ويحتل المركز السابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما ودع مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية أمام فريق متواضع اسمه كولتشيستر.

وقال بوتشيتينو في المؤتمر الصحفي بعد إقصاء توتنهام من كأس رابطة المحترفين “أظن أننا تحدثنا كثيرًا خلال الموسم التحضيري، وهذا ليس السبب في تراجعنا، السبب هو أننا نملك خبرة وتجربة في عالم كرة القدم، وكما تعرف، لقد تحدثت خلال الموسم التحضيري عن التطلعات واللحظات المؤثرة وأثرها، ولكن الآن الأمر لا يتعلق تماماً بما تحدثت عنه حينها، الأمر يتركز حول ما نعرفه، أو ما أعرفه، بأن الوضع سيصل لنقطة مسدودة وصعبة، لأنه عندما تكون لديك مجموعة غير مستقرة تكون الأمور أصعب، وتخسر الوقت، وتحاول استرجاع الوقت الذي خسرته، وهذا هو ما نعيشه الآن”.

“قد تكون بعض مستوياتنا جيدة، لكنك تحتاج للمزيد، تحتاج للعقلية، التواصل، العطاء، تحتاج أن يدمجوهم سوياً، وليس فقط امتلاك نوعيات مختلفة في خطتك، وهذا هو السبب خلف حاجتنا للوقت لكي نوحد الصفوف مرة آخرى ونبعث روح المجموعة في الفريق، وهو ما تحتاجه عندما تنافس على هذا المستوى”.











الأكثر مشاهدة