موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية اليوم الأحد، عن دخول النجم الشاب إيريك داير لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد للتعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعتبر إيريك داير صاحب الـ 25 عامًا من ناشئي فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، وانتقل للعب في صفوف توتنهام هوتسبير في صيف عام 2014، بمبلغ 4.5 مليون استرليني.

وما يميز اللاعب الإنجليزي إيريك داير هو إيجادته اللعب في أكثر من مركز “كقلب دفاع، ولاعب خط وسط، وأيضًا كظهير أيمن”، وهذا ما يحتاجه برشلونة لتعزيز خط الدفاع بلاعب مميز.

وأشارت “ديلي ستار” إلى أن مانشستر يونايتد بقيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، يريدون التعاقد مع لاعب خط الوسط إيريك داير من النادي اللندني توتنهام هوتسبير، حيث يعتبرونه اللاعب المثالي لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد.

وذكرت أن الشياطين الحمر يعتقدون أن إيريك داير هو اللاعب المثالي لتدعيم مركز خط الوسط لعدة أسباب، أهمها أنه متعدد الاستخدامات، بالإضافة إلى صغر سنه واقتراب انتهاء عقده مع توتنهام “عام 2021”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عاد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، إلى التعثرات مجدداً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالخسارة من نادي ليستر سيتي.

وخسر نادي توتنهام هوتسبير مساء اليوم السبت، من نادي ليستر سيتي بنتيجة 2-1، ضمن الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ووكرز معقل الثعالب.

وبدأ النادي اللندني توتنهام بالتسجيل عن طريق مهاجمه المتألق هاري كين في الدقيقة 29، وفشل صاحب الأرض ليستر سيتي بقيادة بريندان رودجرز مدرب ليفربول السابق في تعديل النتيجة قبل صافرة الحكم لنهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 69 من عمر اللقاء، نجح البرتغالي الشاب ريكاردو بيريرا في تسجيل هدف التعادل لصالح نادي ليستر سيتي، قبل أن يحرز جيمس ماديسون هدفاً قاتلاً في الدقيقة 85 ليقود ليستر لفوزاً دراماتيكياً.

وبهذه الخسارة، تراجع نادي توتنهام هوتسبير إلى المركز الخامس بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 8 نقاط، بينما احتل ليستر سيتي المركز الثاني مؤقاً برصيد 11 نقطة، منتظراً نتيجة مباراتي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

توتنهام

موقع سبورت360- أعادت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عملية إعادة تمويل الملعب الجديد بقيمة 637 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (720 مليون يورو)، دون تأثير هذا القرار على سياسته في الحصول على صفقات جديدة.

يسدد توتنهام أغلبية هذه القيمة على مدار الـ23 عاماً المقبلة بفائدة قيمتها 2.66%، وبهذا سيقوم النادي بالسداد على أطول مدة ممكنة وبأقل نسبة للفائدة.

وانتقل السبيرز إلى الملعب الجديد في أبريل الماضي عقب تأخير افتتاحه لعدة مرات،  ولم يضم فريق الكرة أي لاعب جديد لصفوفه خلال فترتين بسوق الانتقالات بسبب التكاليف الباهظة التي احتاجها الملعب.

وهذا الصيف، استثمر النادي في شراء لاعبين جدد أمثال الفرنسي تانجي ندومبيلي والإنجليزي ريان سيسيجنون والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو بتكلفة قاربت الـ120 مليون يورو.

View this post on Instagram

1️⃣🔛1️⃣… never in doubt! 🇰🇷 #COYS #THFC

A post shared by Tottenham Hotspur (@spursofficial) on

وأعلن دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام، عن خبر تمويل الملعب الجديد من خلال صحيفة فاينانشال تايمز اليومية وأكد أن هذا الأمر لن يؤثر سواء في طريقة إدارة النادي أو الانتقالات على المدى القريب مثل التوقيع مع صفقات جديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة