توتنهام

موقع سبورت360- أعادت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي عملية إعادة تمويل الملعب الجديد بقيمة 637 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل (720 مليون يورو)، دون تأثير هذا القرار على سياسته في الحصول على صفقات جديدة.

يسدد توتنهام أغلبية هذه القيمة على مدار الـ23 عاماً المقبلة بفائدة قيمتها 2.66%، وبهذا سيقوم النادي بالسداد على أطول مدة ممكنة وبأقل نسبة للفائدة.

وانتقل السبيرز إلى الملعب الجديد في أبريل الماضي عقب تأخير افتتاحه لعدة مرات،  ولم يضم فريق الكرة أي لاعب جديد لصفوفه خلال فترتين بسوق الانتقالات بسبب التكاليف الباهظة التي احتاجها الملعب.

وهذا الصيف، استثمر النادي في شراء لاعبين جدد أمثال الفرنسي تانجي ندومبيلي والإنجليزي ريان سيسيجنون والأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو بتكلفة قاربت الـ120 مليون يورو.

View this post on Instagram

1️⃣🔛1️⃣… never in doubt! 🇰🇷 #COYS #THFC

A post shared by Tottenham Hotspur (@spursofficial) on

وأعلن دانييل ليفي، مالك نادي توتنهام، عن خبر تمويل الملعب الجديد من خلال صحيفة فاينانشال تايمز اليومية وأكد أن هذا الأمر لن يؤثر سواء في طريقة إدارة النادي أو الانتقالات على المدى القريب مثل التوقيع مع صفقات جديدة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هاري كين

موقع سبورت 360- يعتقد ريو فيرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق بأن على هاري كين هداف توتنهام أن يرحل إلى نادٍ أكبر لكي يحصل على بطولات تزين مسيرته.

ولم ينجح النادي اللندني في الفوز بأية بطولة منذ أن استلم مورتسيو بوتشيتينو المهمة الفنية عام 2014 وخسر نهائي دوري الأبطال العام الفائت أمام ليفربول.

وفي تعليق نجم الكرة الإنجليزية عن تعادل توتنهام مع أولمبياكوس على فناة بي تي سبورت قال: “إذا نظرت للأمر وتخيلت أنني في مكان هاري كين لكنت قد رحلت..يجب أن أكون أميناً فيما أقول، كنت سأذهب لنادٍ آخر..هاري كين لعب في معظم مسيرته بقميص توتنهام”.

استطرد: “ربما يتعرض لإصابة أو ربما يخسر فورمته ويقل مستواه..إنه يريد أن يفوز ببطولة الآن”.

واصل مدافع منتخب إنجلترا السابق: “نعم..إنهم يقتربون ويحاولون أن يبقوا قريبين من البطولة وكان بإمكانهم فعلها في بعض المرات في بطولة الدوري الإنجليزي أو في دوري أبطال أوروبا..لكن هذا ليس كافياً”.

يُذكر أن توتنهام خسر لقب دوري الأبطال أمام ليفربول وكذلك كان منافساً وقريباً من المركز الأول في الدوري الإنجليزي في آخر موسمين.

ويعود توتنهام لاستئناف منافساته في الدوري الإنجليزي بعد التعادل المخيب للآمال في اليونان وذلك بمواجهة ليستر سيتي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – يحتفل ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني لفريق نادي توتنهام الإنجليزي بمناسبة خاصة خلال مباراة أوليمبياكوس اليوناني التي سوف تنطلق بعد قليل على ملعب الأخير لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق سهرة الليلة المثيرة للغاية في البطولة الأوروبية العريقة بمباراتي أوليمبياكوس ضد السبيرس وكلوب بروج البلجيكي أمام جالاطة سراي التركي، فيما تختتم منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بصدامات قوية أبرزها موقعة باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ريال مدريد الإسباني ومواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ويتواجد الفريق اللندني في المجموعة الثانية والتي تضم أيضاً كلاً من بايرن ميونخ الألماني والنجم الأحمر الصربي، مما يعني أن أمر تأهل السبيرس إلى الدور القادم لن يكون سهلاً وسيتطلب الكثير من الجهد.

شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم ذكرت أن مدرب إسبانيول السابق يسجل اليوم مشاركته الأوروبية رقم 50 مع توتنهام على رأس الإطار الفني، فقط بيل نيتشولسون أدار مباريات أكثر على الصعيد الأوروبي مع السبيرس، 55 لقاء.

ويعيش فريق شمال لندن بداية طيبة في مشوار الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث يقبع في المركز الثالث في جدول  الترتيب برصيد 8 نقاط، متساوياً مع 5 فرق أخرى !.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة