ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي إن فريقه ليس من بين قائمة المرشحين المفضلين للحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم خلال هذا الموسم.

وقاد المدرب الأرجنتيني فريقه للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي اللندني في الموسم الماضي ، لكنه سقط أمام ليفربول في نهاية المطاف بهدفين نظيفيين.

ويستعد فريق غرب لندن للمشاركة في أول مباراة في المجموعة الثانية من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، وذلك عندما يلاقي أولمبياكوس اليوناني اليوم على ملعب كارايساكي.

وقال بوتشيتينو في مؤتمر صحفي : “لن يعطينا أي شخص اليوم فرصة لأن نكون من المتنافسين على اللقب كما حدث في نهائي إسطنبول ، لكن هذا أمر طبيعي ويجعله أمر مثير للغاية”.

وتابع بقوله : “نحن نعلم أن تكرار نفس الموسم يحتاج إلى اللعب بأفضل حالاتنا ، من السابق لأوانه الحديث عن بلوغ النهائي ولكن الأهم هو إظهار قوتنا وجودة الفريق وبذل قصارى جهدنا”.

وحول آمال الجماهير هذا الموسم وأجاب : “لا يهمني إذا كان الناس يفكرون بأننا مرشحين أم لا لمجرد بلوغ النهائي قبل ذلك ، لدينا إمكانية القتال على اللقب وأنا أركز على المسابقة بطريقة جيدة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هيونج مين سون

موقع سبورت 360 – يتقدم نادي توتنهام برباعية نظيفة على فريق كريستال بالاس في لقاء ديربي لندني مصغر من أحداث الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

وقد سجل هيونج مين سون ثنائية مميزة في الشوط الأول من اللقاء في سجل فان أنهولت هدف عكسي في مرماه بالخطا بجانب إيريك لاميلا صانع الألعاب الأرجنتيني الهدف الرابع.

ولكن هناك رقم مميز، حققه لاعبو ونجوم نادي توتنهام حيث سجلوا 3 أهداف في أول نصف ساعة من المباراة وهي المرة الأولى التي يصل لها الفريق الإنجليزي في الدوري منذ عام 2012.

وكانت آخر مرة يسجل فيها توتنهام ثلاثية في أول نصف ساعة من المباراة في عام 2012، حيث حققوا الفوز في تلك المباراة على نيوكاسل بنتيجة 5-0.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية

إيريك داير

ظهرت ملامح الإحباط والحزن على إيريك داير نجم توتنهام بسبب تراجع قدراته في النسخة الجديدة للعبة فيفا 2020 التي سوف يتم طرحها في الأسواق خلال الأسبوع الأخير من شهر سبتمبر الحالي.

وحصل إيريك داير على بطاقته التعريفية في لعبة فيفا 2020 مع زميله دافينسون سانشيز، وقام كل لاعب بحمل بطاقة الآخر، وأزالا الغطاء الموجود على الأرقام التقديرية لقدراتهما.

وقال إيريك داير أنه متوقع أن يتراجع معدل قدراته في النسخة الجديدة للعبة فيفا بسبب معاناته في الموسم الماضي من الإصابة، لكن الصدمة والإحباط سيطرا على ملامحه بعد الكشف عن أرقام البطاقة، وذلك وفقاً لما جاء في تقرير صحيفة ذا صن البريطانية.

وشهد معدل قدرات إيريك داير تراجعاً بمقدار درجة واحدة، حيث كان في النسخة الماضية 80، وتراجع في النسخة الحالية ليصبح 79، وذلك يعود إلى أنه أمضى نصف الموسم الماضي يتعافى من الإصابات، ولم يخض الكثير من المباريات.

في المقابل حصل دافنسون سانشيز على معدل قدرات ممتاز، وبلغ 83 درجة، وكان من الواضح عليه رضاه الكامل عن بطاقته التعريفية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة