هاري كين

موقع سبورت 360 – وجه هاري كين نجم فريق نادي توتنهام نقداً لاذعاً للسيد مارتن أتكينسون حكم مباراة السبيرس ضد أرسنال في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم.

وفشل توتنهام في الحفاظ على تقدمه، لتنتهي مباراة الديربي اللندني بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

المهاجم الدولي الإنجليزي طالب بركلة جزاء ضد سوكراتيس المدافع اليوناني للمدفعجية، ولكن أتكينسون رفض احتساب الركلة، ولم تتدخل تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” لتغيير قرار الحكم.

كين يرى أن الحكام يكيلون بمكيالين عند احتساب القرارات، فهم يحتسبون المخالفات بسهولة في منتصف الملعب، بينما لا تُحتسب داخل منطقة الجزاء، حيث صرح اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عقب نهاية المباراة إلى بي بي سي سبورت قائلاً “كمهاجم، إن كانت في منتصف الملعب، فهي خطأ واضح”.

وأضاف “داخل المربع، لا تحصل عليهم دائماً. لقد جاء من خلفي ولكنها 50-50. من المحتمل أن يكون الفار قد دعم الحكم في ذلك”.

السيد جوزيه مورينيو المدير الفني البرتغالي المخضرم والمحلل الفني الحالي لقد شاهدت ركلات جزاء لأفعال أقل، ولكني لا أعتقد أنها ركلة جزاء”.

وأكمل “بدون تقنية الفيديو، سأقول لا بالتأكيد. مع الفار الآن، الجميع في خطر”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سجل كارثي لبوتشيتينو في مواجهات الستة الكبار في الدوري الإنجليزي

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
ماوريسيو بوتشيتينو

موقع سبورت 360 – فرض فريق نادي توتنهام نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، على مضيفه أرسنال على ملعب الإمارات في قمة الجولة الرابعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

رغم أن التعادل خارج الأرض في مباراة ديربي لندن لا يعد أمراً كارثياً بالطبع بالنسبة للمدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، إلا أنه فشل في الحفاظ على تقدمه بهدفين نظيفين عن طريق لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن في الدقيقة 10 والمهاجم الدولي الإنجليزي المميز هاري كين في الدقيقة 40 من ركلة جزاء.

مباراة كانت مثيرة للغاية من جانب الفريقين، وشهدت درجة كبيرة من التكافؤ على مستوى الفرص والتسديدات على المرمى، وكاد المدفعجية أن يحققوا الانتصار وتسجيل الهدف الثالث لولا تدخل تقنية حكم الفيديو المساعد “الفار” وإلغاء هدف الجانرز نتيجة وجود تسلل على اللاعب كولاسيناتش.

شبكة أوبتا والمختصة بالأرقام والإحصائيات في كرة القدم نشرت إحصائية مخجلة بالنسبة للمدرب بوتشيتينو، تقول أنه منذ تولي الأرجنتيني المسؤولية الفنية للسبيرس في موسم 2014-15، لم يحقق سوى 3 انتصارات فقط في 27 مباراة خارج الأرض ضد الستة الكبار في البريميرليج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يخطط نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان الذي يتولى قيادته المدرب الألماني توماس توخيل، لخطف النجم الدنماركي المتألق كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأصبح مستقبل كريستيان إريكسن لاعب توتنهام الإنجليزي غامضاً بنسبة كبيرة مع اقتراب سوق الانتقالات الصيفية الحالية من إغلاق أبوابها في سبتمبر / أيلول المقبل.

وينتهي عقد إريكسن مع السبيرز عقب نهاية الموسم الحالي، ورفض اللاعب عدة عروض من أجل تجديد عقده لرغبته بخوض تجربة جديدة في نادٍ أكبر، كما صرح قبل شهرين أنه يفكر فعلاً بالرحيل.

ووفقاً لصحيفة “لو باريزيان” الفرنسية صباح اليوم السبت، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يستعد لاستخدام الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الجارية لشراء الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن الذي يبلغ من العمر 27 عاماً.

وذكرت أن كريستيان إريكسن الذي كان هدفاً رئيسياً لنادي ريال مدريد الإسباني طوال الصيف، يمكن أن يوافق على عرض النادي الباريس بعد خروجه من حسابات مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام، حيث لم يلعب سوى دقائق قليلة خلال الـ3 مباريات الأولى للفريق في البريميرليج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة