ندومبيلي ومدرب توتنهام

موقع سبورت 360 – تحوم الشكوك حول مشاركة تانجي ندومبيلي، لاعب توتنهام هوتسبير، أمام آرسنال، يوم الأحد القادم، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ووفقاً لشبكة “فوتبول لندن” البريطانية، فإن خوف الجهاز الفني بقيادة ماوريسيو بوتشيتينو، ينذر بخسارة السبيرز لخدمات تانجي ندومبيلي أمام آرسنال، خاصة وأن اللاعب لم يشارك في تدريبات الفريق هذا الأسبوع، وظهر في ملعب توتنهام أمس الأول وهو يعرج.

وأشارت الشبكة المذكورة، إلى أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو يأمل في تعافي ندومبيلي في الوقت المناسب قبل مواجهة الجانرز الأحد القادم، لكن المؤشرات الحالية لا تبشر جماهير النادي اللندني بخير.

وأوضح المصدر نفسه، أنه من غير المرجح مشاركة ندومبيلي في هذه المباراة إذا لم يكن لائقاً بنسبة 100% حتى لا تتفاقم إصابته، مع العلم أنه غاب عن اللقاء الأخير ضد نيوكاسل يونايتد.

وانضم ندومبيلي إلى السبيرز قادماً من صفوف ليون وسجل أول هدف لتوتنهام خلال الموسم الجاري، مع الإشارة إلى أن الفريق يحتل المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط.

الأكثر مشاهدة

بوتشيتينو مدرب توتنهام

موقع سبورت 360 – حملت مباراة توتنهام هوتسبير ونيوكاسل يونايتد، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف، العديد من العناوين البارزة أغلبها كانت إشارات سلبية للنادي اللندني، خاصة وأن الهزيمة كانت على يد خصم ظهر بوجه شاحب في أول جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وتدق النتائج الأخيرة لتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي، ناقوس الخطر داخل النادي اللندني، فالفريق لم يحصد سوى 15 نقطة في آخر 15 مباراة بالمسابقة المذكورة، ولا يتفوق في هذا الصدد، إلا على واتفورد وبرايتون اللذان حققا 13 نقطة.

وفاز توتنهام هوتسبير في 4 مباريات وتعادل في 3، بينما تلقى الخسارة في 8 مواجهات كانت آخرها أمام نيوكاسل يونايتد يوم الأحد الماضي، وهو ما دفع هاري كين للتأكيد على أن ناديه يحتاج إلى بذل المزيد من الجهد للتنافس على القمة.

ورداً على سؤال حول أن توتنهام هو الفريق الأكثر استعدادا للتنافس مع العملاقين مانشستر سيتي وليفربول هذا الموسم، قال كين: “نعم أتمنى لكن هذا سيتطلب الكثير من العمل الشاق”.

ويتصدر ليفربول الدوري بعد الفوز في أول 3 مباريات ويأتي السيتي ثانياً بفارق نقطتين بعد الفوز مرتين والتعادل مرة واحدة، بينما يمتلك توتنهام أربع نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادل يتيم.

الأكثر مشاهدة

هاري كين

موقع سبورت 360 – يعتقد النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، بأن فريقه يستطيع التفوق على مانشستر سيتي وليفربول، والتتويج بلقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ولم تكن بداية توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي قوية خلال الموسم الحالي، حيث خاض ثلاث جولات وحقق الفوز مرة واحدة على أستون فيلا، قبل أن يتعادل مع حامل اللقب مانشستر سيتي، ومن ثم خسر من نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية، ليبتعد بفارق ثلاث نقاط عن كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، وخمسة نقاط عن الألماني يورجن كلوب.

وفي تصريح نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، قال هاري كين “يتعين علينا الحصول على نقاط في المباريات الكبرى، والفوز في مباريات متتالية للتفوق على مانشستر سيتي وليفربول، آمل بأن نفعل ذلك لكن ما يزال أمامنا عمل شاق، وكما يرى الجميع أن الفريقين لا يرضيهم أي شيء”.

وأضاف “ما حصل يجبرنا على خطف النقاط من المباريات الكبيرة والصعبة وتحسين ما قدمناه ضد نيوكاسل”.

ويستعد توتنهام في الوقت الحالي لمواجهة آرسنال ضمن ديربي لندن في الجولة الرابعة، ولم يحقق الفريق الفوز في ملعب الإمارات منذ عام 2010.

الأكثر مشاهدة