كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي توتنهام الإنجليزي قد قدم عرضاً مغرياً لنجمه الدنماركي، كريستيان إريكسن، من أجل تجديد عقده مع النادي اللندني.

وخرجت الكثير من الأنباء التي تحدثت عن ارتباط اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني وكذلك مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن النادي الملكي تمسك بهدفه الأول وهو بول بوجبا نجم الشياطين الحمر لملعب أولد ترافورد.

صحيفة دايلي ميل البريطانية الشهيرة ذكرت أن السبيرس عرضوا تجديد عقد إريكسن براتب 11.2 مليون يورو سنوياً، وهو أكثر من ضعف ما يتقاضاه في الوقت الحالي، 4.5 مليون يورو.

ويرغب توتنهام في الحصول على مبلغ يتجاوز 100 مليون يورو للموافقة على رحيل صانع ألعابه، وهو ربما السبب وراء صرف الميرينجي النظر عن التعاقد مع الدنماركي وجعل دوني فان دي بيك نجم أياكس أمستردام الهولندي الخطة ب في حالة عدم التوقيع مع بوجبا.

ووفقاً لنفس المصدر، فإن توتنهام مقتنع بأن عرضه لن يكون كافياً لإقناع اللاعب الذي ينتهي عقده في يونيو المقبل، بالتجديد، وفي حال موافقة إريكسن على التجديد، فإنه ربما يشترط وضع بند في عقده يسمح له بالرحيل إلى أندية معينة مثل ريال مدريد، مقابل مبلغ أقل.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة