باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – أكد ديفيد أورنستين الصحفي الشهير في شبكة “بي بي سي” البريطانية اقتراب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ومن المقرر أن ينتهي الميركاتو الصيفي في إنجلترا مساء اليوم الخميس، لذلك جميع الأندية تتحرك من أجل حسم صفقاتها.

وارتبط اسم باولو ديبالا بالرحيل عن يوفنتوس هذا الصيف، وسط اهتمام أكثر من نادٍ إنجليزي بضمه، لعل أبرزهم مانشستر يونايتد، وتوتنهام، وأيضًا ليفربول.

وكان ديبالا قريباً من الانتقال لمانشستر يونايتد في صفقة تبادلية مع يوفنتوس، على إثرها ينضم البلجيكي روميلو لوكاكو لليوفي، وانتقال ديبالا لليونايتد، ولكن الصفقة فشلت بسبب طلبات النجم الأرجنتيني المادية.

وكانت التقارير الصحفية في الأيام الماضية تحدثت عن تقديم توتنهام عرضاً بقيمة 70 مليون يورو من أجل التعاقد مع ديبالا.

وأشارت شبكة “بي بي سي” أن توتنهام لم يتوصل لاتفاق نهائي بعد على التعاقد مع ديبالا، ولكن اليوفي والسبيرز يرغبان في حسم الأمور قبل غلق سوق الانتقالات مساء اليوم.

وجاء تحرك السبيرز للتعاقد مع ديبالا، بعد فشله في ضم برونو فيرنانديز نجم سبورتنج لشبونة البرتغالي بسبب مغالاة الجانب البرتغالي في طلباته المادية.

الأكثر مشاهدة

توتنهام يوقف محاولاته لضم ديبالا بعد التعاقد مع لو سيلسو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
باولو ديبالا

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير إيطالية أن نادي توتنهام الإنجليزي قد أوقف محاولاته للتوقيع مع باولو ديبالا نجم فريق نادي يوفنتوس الإيطالي وذلك بعد التعاقد مع جيوفاني لو سيلسو نجم ريال بيتيس الإسباني.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وكان من المفهوم أن السبيرس قدموا عرضاً بقيمة 70 مليون يورو، وتمت الموافقة عليه من جانب نادي السيدة العجوز، وأصبح إتمام الصفقة يتوقف على الاتفاق مع اللاعب الدولي الأرجنتيني على البنود الشخصية، مثلما هي المشكلة في انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ومع تبقي أقل من 24 ساعة على غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا، قد لا يملك النادي اللندني الكثير من الوقت لإنهاء كل العمل فيما يتعلق بإكمال الصفقة.

وكشفت التقارير أن ديبالا سيحصل على راتب سنوي يقدر بـ 12 مليون يورو، علاوة على الحوافز، بالإضافة إلى 15 مليون يورو عمولة الوكيل، مع الإجراء القانوني من وكالته السابقة والذي قد يكلف 40 مليون يورو.

وكانت شبكة سكاي سبورتس العالمية ومصادر أخرى قد أكدوا توصل توتنهام إلى اتفاق نهائي مع النادي الأندلسي لضم لو سيلسو مقابل 55 مليون جنيه إسترليني.

الأكثر مشاهدة

لو سيلسو

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن نادي توتنهام الإنجليزي قد توصل إلى اتفاق نهائي مع نظيره ريال بيتيس الإسباني من أجل التوقيع مع جيوفاني لو سيلسو نجم الوسط الأرجنتيني في صفقة انتقال دائم.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ووفقاً لجول، فإن صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً سوف تكلف خزينة النادي اللندني مبلغ 60 مليون يورو.

ومن المقرر أن يعلن النادي الذي ينافس في الليجا الإسبانية عن رحيل لاعبه مساء اليوم –الأربعاء- بعد إنهاء كل التفاصيل مع نادي شمال لندن.

وخرج اللاعب من قائمة الفريق الأندلسي لمباراة لاس بالماس الودية اليوم، في ظل ارتباطه بالانتقال إلى صفوف السبيرس على مدى سوق الانتقالات الصيفية بالكامل، وذلك بعدما قضى فترة إعارة ناجحة الموسم الماضي في ريال بيتيس من باريس سان جيرمان الفرنسي.

واستعمل النادي الإسباني خيار شراء اللاعب في نهاية الموسم الماضي مقابل 25 مليون يورو، وها هو يستعد بعد 3 أشهر فقط للحصول على أكثر من ضعف هذا المبلغ جراء بيعه للنادي الأبيض.

كما كشفت شبكة سكاي سبورتس العالمية أن توتنهام اقترب أيضاً من إكمال صفقة ريان سيسينون من فولهام الإنجليزي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الإنجليزية.

يُذكر أن لو سيلسو لعب 45 مباراة مع بيتيس خلال فترة إعارته، وسجل 16 هدفاً ليساعد فريقه على إنهاء الدوري الإسباني في المركز العاشر.

الأكثر مشاهدة