Getty Images

موقع سبورت 360 – علق السيد ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الأرجنتيني الكفء لفريق نادي توتنهام الإنجليزي على صفقة التعاقد مع جاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني، المحتملة هذا الصيف.

ويرتبط الدولي الويلزي بالرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما خرج من حسابات المدرب الفرنسي الشاب زين الدين زيدان بشكل كامل، حتى إنه لم يكن ضمن التشكيلتين الأساسية والاحتياطية خلال مباراة بايرن ميونخ الألماني الودية الأخيرة ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية.

ومن بين الأندية التي يرتبط صاحب الـ 30 عاماً الانتقال إليها هذا الصيف هو توتنهام، ناديه السابق الذي تألق بقميصه وقدم عروضاً قوية للغاية في الدوري الإنجليزي الممتاز معه، ولكن يبدو أن مدرب إسبانيول السابق يريد أن ينأى بنفسه عن صفقة النفاثة الويلزية، حيث صرح وفقاً لصحيفة ذا صن البريطانية قائلاً “لقد رأيت التقارير عبر وسائل الإعلام ولكن لا أعلم أي نادٍ يريد التعاقد معه”.

وأضاف “ليس لدي أي معلومات من رئيس النادي. لا أعلم إن كان نادينا أو نادٍ آخر. إنها مهمة الرئيس”.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – أبدى المدرب المخضرم ماوريسيو ساري المدير الفني الجديد لنادي يوفنتوس الإيطالي، رغبته في التعاقد مع المتألق داني روز الظهير الأيمن لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مساء اليوم الأحد، أن نادي يوفنتوس الإيطالي يقود سباق التعاقد مع داني روز لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لتدعيم مركز الظهير الأيمن تحسباً لرحيل البرتغالي جواو كانسيلو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن الدولي الإنجليزي داني روز الذي يبلغ من 29 عاماً، اجتذب اهتمام نادي يوفنتوس الإيطالي، حيث من المحتمل رحيل جواو كانسيلو وانضمامه إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي هذا الصيف.

وأشارت إلى أن ماوريسيو ساري المدير الفني لنادي يوفنتوس، يحرص على التعاقد مع مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي “داني روز”، خاصة وبعد الفشل في التوقيع مع زميله السابق كيران تيربير الذي انضم لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في صفقة تبلغ قيمتها 21.7 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت أن يوفنتوس سيواجه منافسة قوية من نيوكاسل الإنجليزي وشالكه الألماني والبطل الفرنسي باريس سان جيرمان، على ضم الظهير الأيمن لنادي توتنهام “داني روز” في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – كشف شقيق ووكيل أعمال المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو يورينتي لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي انتهى عقده هذا الصيف، عن رغبة 4 فرق من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح شقيق الدولي الإسباني فرناندو يورينتي الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، أنه تلقى عدة عروض قوية من جميع أنحاء أوروبا، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الـ30 من شهر يونيو الماضي.

وتحدث شقيق فرناندو يورينتي في تصريحات خاصة لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “وضع يورينتي؟، كما تعلم الأن فرناندو حر في التوقيع لأي نادِ بعد انتهاء عقده مع توتنهام، نتلقى العديد من العروض من أندية في جميع أنحاء أوروبا هذه الأيام، وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “فيورنتينا هو بالتأكيد فرصة جيدة لفرناندو، لقد أظهروا اهتمامهم بضمه هذا الصيف، كما فعلت فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأخرى، حيث لا يزال لديه الكثير من المعجبين، وهذا يجعلنا سعداء للغاية، بالإضافة إلى الفيولا، هناك عروض من لاتسيو وأتلانتا وإنتر ميلان”.

وسبق لفرناندو لورينتي أن لعب في الدوري الإيطالي لمدة موسمين مع يوفنتوس بين عامي 2013 و 2015 ، حيث سجل 27 هدفاً، في 92 مباراة وفاز بالدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة