سبورت 360 – كشف شقيق ووكيل أعمال المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو يورينتي لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي انتهى عقده هذا الصيف، عن رغبة 4 فرق من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح شقيق الدولي الإسباني فرناندو يورينتي الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، أنه تلقى عدة عروض قوية من جميع أنحاء أوروبا، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الـ30 من شهر يونيو الماضي.

وتحدث شقيق فرناندو يورينتي في تصريحات خاصة لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “وضع يورينتي؟، كما تعلم الأن فرناندو حر في التوقيع لأي نادِ بعد انتهاء عقده مع توتنهام، نتلقى العديد من العروض من أندية في جميع أنحاء أوروبا هذه الأيام، وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “فيورنتينا هو بالتأكيد فرصة جيدة لفرناندو، لقد أظهروا اهتمامهم بضمه هذا الصيف، كما فعلت فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأخرى، حيث لا يزال لديه الكثير من المعجبين، وهذا يجعلنا سعداء للغاية، بالإضافة إلى الفيولا، هناك عروض من لاتسيو وأتلانتا وإنتر ميلان”.

وسبق لفرناندو لورينتي أن لعب في الدوري الإيطالي لمدة موسمين مع يوفنتوس بين عامي 2013 و 2015 ، حيث سجل 27 هدفاً، في 92 مباراة وفاز بالدوري الإيطالي.

الأكثر مشاهدة

سبورت 360 – يحاول نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تعويض رحيل الظهير الأيمن كيران تريبير الذي انتقل إلى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بالتعاقد مع المخضرم أليساندرو فلورينزي قائد نادي روما الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وانضم المدافع الإنجليزي المتألق كيران تريبير الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، إلى نادي العاصمة الإسبانية أتلتيكو مدريد أمس الأربعاء، قادماً من النادي اللندني توتنهام هوتسبير في صفقة بلغت قيمتها حوالي 20 مليون جنيه إسترليني.

وشارك كيران تريبير مع كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في 27 مباراة مع توتنهام هوتسبير خلال الموسم المنصرم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، ونجح في تسجيل هدفاً وحيداً وصناعة 3 أهداف.

وكشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الخميس، عن رغبة ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام في تعويض رحيل كيران تريبير إلى الروخي بلانكوس أتلتيكو مدريد، بالتعاقد مع المتألق أليساندرو فلورينزي هذا الصيف.

وأشارت إلى نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي يفاضل ما بين السيد هيساج لاعب نادي نابولي وأليساندرو فلورينزي قائد نادي العاصمة روما، ولكن هناك صعوبة في الحصول على خدمات الأول بسبب تمسك مدربه كارلو أنشيلوتي به.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – يعد جيوفاني لو سيلسو اللاعب الأرجنتيني واحد من أفضل لاعبي ريال بيتيس وقد قدم موسماً إستثنائياً نال فيه استحسان الجميع في 2018/2019 ولذا أصبح على رادار عدة أندية.

وقد رجحت صحيفة ماركا إمكانية رحيل اللاعب هذا الصيف بعد الموسم الاستثنائي الذي قدمه في ظل اهتمام توتنهام الكبير بضمه، وفريق ريال بيتيس مستعد للتخلي عنه مقابل 75 مليون يورو.

ريال بيتيس يستعد لحسم صفقة نبيل فقير مقابل 20 مليون جنيه إسترليني، وهنا سيسمح للاعب بالرحيل كي يحقق حلمه باللعب تحت قيادة ماوريسيو بوتشتينو.

وبعد المشاركة في كوبا أمريكا يقضي لو سيلسو  حالياً إجازته ومن المتوقع أن يحسم انتقاله إلى توتنهام في الأسبوع المقبل بعد اتفاق الطرفين على قيمة مقابل انتقاله.

الأكثر مشاهدة