سبورت 360 – كشف شقيق ووكيل أعمال المهاجم الإسباني المخضرم فرناندو يورينتي لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي الذي انتهى عقده هذا الصيف، عن رغبة 4 فرق من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي في التعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح شقيق الدولي الإسباني فرناندو يورينتي الذي يبلغ من العمر 34 عاماً، أنه تلقى عدة عروض قوية من جميع أنحاء أوروبا، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في الـ30 من شهر يونيو الماضي.

وتحدث شقيق فرناندو يورينتي في تصريحات خاصة لشبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية قائلاً: “وضع يورينتي؟، كما تعلم الأن فرناندو حر في التوقيع لأي نادِ بعد انتهاء عقده مع توتنهام، نتلقى العديد من العروض من أندية في جميع أنحاء أوروبا هذه الأيام، وسنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “فيورنتينا هو بالتأكيد فرصة جيدة لفرناندو، لقد أظهروا اهتمامهم بضمه هذا الصيف، كما فعلت فرق دوري الدرجة الأولى الإيطالي الأخرى، حيث لا يزال لديه الكثير من المعجبين، وهذا يجعلنا سعداء للغاية، بالإضافة إلى الفيولا، هناك عروض من لاتسيو وأتلانتا وإنتر ميلان”.

وسبق لفرناندو لورينتي أن لعب في الدوري الإيطالي لمدة موسمين مع يوفنتوس بين عامي 2013 و 2015 ، حيث سجل 27 هدفاً، في 92 مباراة وفاز بالدوري الإيطالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة