Getty

موقع سبورت 360 – بعدما جذبا أنظار أندية أوروبية كبيرة، يُتوقع أن يخوض نجما آياكس أمستردام، حكيم زياش ودوني فان دي بيك، تجربة كروية جديدة، إذ طُرحت أسماؤهما بقوة على طاولة توتنهام هوتسبير.

وذكر موقع “سوكر نيور” الهولندي، نقلاً عن “فوتبول لندن”، أن المغربي حيكم زياش، ودوني فان دي بيك، قد يرحلان عن آياكس أمستردام في الميركاتو الصيفي، والانتقال للعب من جديد في فريق واحد.

وأوضح الموقع المذكور، أن زياش وفان دي بيك، يدخلان في مفكرة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، حيث يسعى الأخير لتقوية فريقه توتنهام هوتسبير، وقد أبدى اهتمامه بالثنائي المذكور، مطالباً إدارة ناديه بجلبهما معاً.

وتشير التقارير الصحفية، إلى أن توتنهام، سيخسر خدمات كريستيان إريكسن، الذي قد يرحل عن الفريق مقابل 100 مليون يورو، وبهذا المبلغ، سيمول الفريق اللندني بعض الصفقات الصيفية.

ويمكن لزياش أن ينشر سحره الكروي برفقة توتنهام، إذ يتمتع صاحب القدم اليسرى الساحرة بمرونة كبيرة فوق المستطيل الأخضر، مما يساعده على التأقلم مع خطط بوتشيتينو التكتيكية.

وفي المقابل، تتناسب طريقة لعب السبيرز، مع إمكانيات فان دي بيك بشكل جيد للغاية، خاصة أسلوب اللعب الهجومي والضغط على حامل الكرة، وكذلك سرعة تغيير طريقة اللعب بما يتناسب مع حيثيات كل مباراة.

الأكثر مشاهدة

لوكاس مورا حزين لعدم البدء في نهائي دوري أبطال أوروبا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – تحدث الجناح البرازيلي لوكاس مورا عن مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا والتش شهدت خسارة توتنهام أمام ليفربول ليتوج الأخير بلقب بطل البطولة الأوروبية الأقوى.

لوكاس مورا لم يبدأ في المباراة النهائي بالرغم من تسببه بشكل مباشر في الفوز على أياكس بعد تسجيله لثلاثية في ملعب الفريق الهولندي ليتفوق الفريق اللندني في إياب نصف النهائي.

وحبذ الأرجنتيني الدفع بالعائد هاري كين عوضاً عن لعب مورا مجدداً وهو ما دفع البرازيلي للحزن قائلاً: “بالتأكيد لم أكن سعيداً كنت حزيناً جداً، ولكن المدرب اختار لاعبيه وعلي احترام تشكيلته”.

“كنت أجلس على مقاعد البدلاء وأفكر كيف يمكن مساعدة زملائي إذا دخلت إلى المباراة، كنت فخور بما قدمه فريقي وزملائي فنحن فريق في المقام الأول والأخير”.

“عندما دخلت حاولت تقديم ما بوسعي، إنها كرة القدم ويجب احترام المدرب وقراراته”.

الأكثر مشاهدة

Getty

موقع سبورت 360 – فشل ماوريسيو بوتشتينو في قيادة توتنهام للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة السبيرز بثنائية نظيفة بالأمس أمام ليفربول ليتوج الريدز أبطالاً ويشاهد المدرب الأرجنتيني باكياً تتويج يورجن كلوب بالبطولة الأوروبية الأقوى.

ماوريسيو بوتشتينو قام بعمل مذهل مع توتنهام على مدار عدة سنوات، واستطاع تطوير كل العناصر التي شاركت في مباراة الأمس للأفضل والتي كان من الممكن ألا تتواجد في مثل هذه المرحلة من البطولة لو كان مدرباً آخر هو من يقودهم.

وقد كشفت ميرور سبورت أن ادارة توتنهام تعتزم ابرام عدة صفقات صيفية مبكرة في محاولة منها لإقناع المدرب الأرجنتيني بالبقاء ضمن صفوف السبيرز هذا الصيف.

بعد قيامه بعمل مذهل مع توتنهام أصبح بوتشتينو مطلوباً في عدة أندية أوروبية كبرى، ومع حركة المدربين المتوقع حدوثها هذا الصيف ربما يكون الأرجنتيني متوجهاً لفريق آخر غير السبيرز وأبرز الفرق المهتمة به بايرن ميونخ ويوفنتوس.

ومع ذلك ادارة السبيرز قدمت بالفعل عروضاً لبعض اللاعبين أبرزهم لوسيلسو لاعب ريال بيتيس لتدعيم خيارات وسط الملعب بالنسبة بفريق توتنهام هذا الصيف.

الأكثر مشاهدة