Getty

موقع سبورت 360 – فشل ماوريسيو بوتشتينو في قيادة توتنهام للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة السبيرز بثنائية نظيفة بالأمس أمام ليفربول ليتوج الريدز أبطالاً ويشاهد المدرب الأرجنتيني باكياً تتويج يورجن كلوب بالبطولة الأوروبية الأقوى.

ماوريسيو بوتشتينو قام بعمل مذهل مع توتنهام على مدار عدة سنوات، واستطاع تطوير كل العناصر التي شاركت في مباراة الأمس للأفضل والتي كان من الممكن ألا تتواجد في مثل هذه المرحلة من البطولة لو كان مدرباً آخر هو من يقودهم.

وقد كشفت ميرور سبورت أن ادارة توتنهام تعتزم ابرام عدة صفقات صيفية مبكرة في محاولة منها لإقناع المدرب الأرجنتيني بالبقاء ضمن صفوف السبيرز هذا الصيف.

بعد قيامه بعمل مذهل مع توتنهام أصبح بوتشتينو مطلوباً في عدة أندية أوروبية كبرى، ومع حركة المدربين المتوقع حدوثها هذا الصيف ربما يكون الأرجنتيني متوجهاً لفريق آخر غير السبيرز وأبرز الفرق المهتمة به بايرن ميونخ ويوفنتوس.

ومع ذلك ادارة السبيرز قدمت بالفعل عروضاً لبعض اللاعبين أبرزهم لوسيلسو لاعب ريال بيتيس لتدعيم خيارات وسط الملعب بالنسبة بفريق توتنهام هذا الصيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هاري كين يوجه رسالة لجماهير توتنهام بعد خسارة نهائي الأبطال

أحمد المعتز 22:57 02/06/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
Getty

موقع سبورت 360 – لم يكن الهداف الإنجليزي هاري كين سعيداً بالطبع بعد خسارة فريقه توتنهام بالأمس أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا بثنائية نظيفة.

هاري كين عاد من إصابة طويلة ليقود خط هجوم توتنهام في نهائي دوري الأبطال، ولكنه فشل في إضافة أي جودة للرواق الأمامي للسبيرز لينتهي الحال بفريق العاصمة مهزوماً.

وقد وجه هاري كين رسالة لعشاق توتنهام قائلاً: ” أنا حزين لأننا لم نستطع إنجاز المهمة ليلة أمس، سنتعلم من هذه الهزيمة ونعود بشكل أقوى في الموسم المقبل”.

“نشكر كل عشاق توتنهام على تشجيعكم لنا، في أرضنا وخارج الديار لقد كنتم مذهلين هذا الموسم”.

ليفربول استطاع حصد بطولة دوري أبطال أوروبا بالأمس بعد التفوق على السبيرز بثنائية نظيفة، لينتهي لهذا الانتصار نحس الريدز مع يورجن كلوب الذي توج بأول بطولاته مع فريق الميرسي سايد.

الأكثر مشاهدة

getty images

موقع سبورت 360 – فتح الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي الباب أمام رحيله عن السبيرز، عقب خسارة لقب دوري أبطال أوروبا.

وتوّج فريق ليفربول الإنجليزي مساء أمس السبت بلقب دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين.

وكشفت الصحف الإنجليزية والإيطالية في الفترة الماضية عن إمكانية تدريب ماوريسيو بوتشيتينو فريق يوفنتوس الإيطالي الموسم المقبل، خاصةً إذا خسر السبيرز نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

وتحدث ماوريسيو بوتشيتينو حسب صحيفة “الدايلي ميل” الإنجليزية قائلاً “مستقبلي؟ من المبكر الحديث عن هذا الأمر، نحن بحاجة إلى استيعاب هذه الهزيمة”.

وأضاف “بالتأكيد سيكون لدينا وقتًا للحديث عن المستقبل، المستقبل قد يكون غدًا أو بعد غد، إنها ليست اللحظة المناسبة للحديث فيها أكثر من اللازم”.

وتابع “خلال خمس سنوات مع توتنهام، المشروع كان واضحًا للغاية، وطموحنا كان مذهلاً، والتزام اللاعبين كان رائعًا، ولعب النادي أول نهائي دوري أبطال أوروبا في تاريخه”.

وأكمل “لقد حان الوقت كي نكون هادئين، وتغيير الحالة المزاجية، وبالتأكيد سيكون هناك وقتًا للحديث”.

الأكثر مشاهدة