Getty

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو أن فريقه توتنهام سيقدم مباراة هجومية كبيرة أمام أياكس في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الغد.

أياكس كان قد انتصر في مباراة الذهاب على حساب السبيرز بهدف نظيف سجله فان دي بيك في معقل توتنهام الجديد، وعانى الفريق اللندني من غيابات عدة أبرزها هيونج مين سون في هذه المباراة للإيقاف.

وقال بوتشتينو: ” نتيجة مباراة الذهاب السلبيو تجعل مباراة الإياب أكثر صعوبة، ولكن بهدف واحد نعود في النتيجة، وأعتقد أنها ستكون مباراة هجومية قوية”.

“مباراة الغد لحظة حاسمة لنا، نشعر بالمزيد من الحرية قبل مباراة الغد لأنه ليس لدينا أي شيء لنخسره”.

أما عن اسطورة أياكس يوهان كرويف قال بوتشتينو: ” لقد كان يوهان عبقرياً، لقد لعبت مع إبنه جوردي في بعض الفترات، وعشت في نفس ميدنته لمدة طويلة ولكني كنت أعيش في الجانب الآخر، إنه شرف لي أن أتواجد هنا اليوم”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – عكس المتوقع، لم يهاجم المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو حكم مباراة فريقه أمام بورنموث بعد خسارة السبيرز بهدف نظيف في الجولة رقم 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حكم المباراة اليوم “كريج باوسون” قام بطرد لاعبين هما هيونج مين سون ومن بعده خوان فويث، وذلك أدى لتغير أسلوب لعب توتنهام في الشوط الثاني بشكل كامل ليخسر الفريق في الدقائق الأخيرة بهدف نظيف.

وعن حكم اللقاء قال بوتشتينو: “لم أشاهد لقطات الطرد، ولكن في كل الأحوال يجب احترام قرارات الحكم أياً كان الوضع”.

وعن تغييره لتوبي ألدرفايرلد وإيريك داير بين الشوطين: “خفت من حصول أي منهما على بطاقة حمراء، ولكن خطتي لم تنجح كما يبدو أردت تفادي طرداً ثانياً”.

سيتعين على توتنهام الفوز في مبارته الأخيرة لضمان التأهل بدون فلسفة إلى دوري الأبطال، ولكن صعوبة الخصم “إيفرتون” في الجولة الأخيرة وضع بوتشتينو في موقف صعب.

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – حقق نادي بورنموث بعد ظهر اليوم السبت فوزاً صعباً ومستحقاً على توتنهام بهدف دون مقابل ، في الجولة السابعة والثلاثين وقبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي على الرغم من الفرص العديدة لكلا الفريقين ، في حين قرر الحكم كريج باوسون طرد المهاجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون بالبطاقة الحمراء بسبب الخشونة.

وشهدت بداية الشوط الثاني طرد المدافع الأرجنتيني خوان فويث في الدقيقة الثامنة والأربعين ، مما زاد الضغط على توتنهام الذي تراجع على الصعيد الهجومي بشكل كبير بسبب الهجمات التي شنها بورنموث.

وسجل أصحاب الأرض الهدف الوحيد في هذه المباراة عن طريق المدافع الهولندي ناثان أكي في الدقيقة الحادية والتسعين من الوقت بدل الضائع ، وذلك بعد أن سدد كرة رأسية قوية جاءت من ركلة ركنية.

وتعنبر هذه الحسارة هي الثانية على التوالي التي يتعرض لها توتنهام في الدوري الإنجليزي بعد سقوطه في الجولة الماضية ضد وست هام بنفس النتيجة (1-0) ، ليصبح مهدداً بفقدان المركز الثالث لصالح تشيلسي.

ورفع فريق بورنموث رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الخامسة والأربعين في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما تجمد رصيد توتنهام عند النقطة 70 في المركز الثالث.

الأكثر مشاهدة