Getty Images

موقع سبورت 360 – تحدث ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي عن التقارير التي تتحدث بشكل متواصل عن رحيل اللاعب كريستيان إريكسن في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

وأبدى المدرب الأرجنتيني ثقته في بقاء لاعب خط الوسط الدنماركي ، على الرغم من رغبة العديد من الأندية بالحصول على خدماته مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني.

وسجل اللاعب كريستيان إريكسن هدف الفوز مساء يوم الثلاثاء على فريق برايتون آند هوف ألبيون في جولة مؤجلة من المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وانتزع نادي توتنهام بعد فوزه في الليلة الماضية المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، مع الإشارة بأنه تأهل إلى الدور نصف النهائي من هذه المسابقة هذا الموسم.

وقال مدرب توتنهام : “أتمنى أن يتمكن كريستيان إريكسن من البقاء معنا ، نحن وهو منفتحون على الحديث بشأن عقد جديد ، سنرى ماذا سيحدث بشأن تجديد العقد ونأمل بأن يتم التوصل إلى اتفاق سريع”.

وانضم النجم الدنماركي البالغ من العمر 27 عاماً إلى توتنهام الإنجليزي قادماً من أياكس أمستردام في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2013 ، وقد أصبح أحد أفضل لاعبي الوسط في الدوري الإنجليزي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة