Getty

موقع سبورت 360 – تسبب الحارس الفرنسي هوجو لوريس في الكثير من الجدل بعدما فشل في التصدي لرأسية ضعيفة من محمد صلاح متسببا في فوز ليفربول على توتنهام يوم الأحد الماضي.

منذ ذلك الحين وأصبح مستقب لوريس مشكوك في أمره نظراً لتسببه بشكل مباشر في تصعيب مهمة توتنهام في المنافسة على مركز من الثالث والرابع.

وحالياً يتساوى كل من مانشستر يونايتد وتوتنهام في عدد النقاط مع أفضلية في فارق الأهداف لصالح السبيرز بينما يطاردهم تشيلسي بفارق نقطة وحيدة ويتفوق آرسنال عليهم بفارق نقطتين.

وجدد المدرب الارجنتيني ماوريسيو بوتشتينو الثقة في حارسه الأول قائلاً: “إنه قائد الفريق وأحد أفضل الحارس في العالم بلا شك”.

“دائماً ما نتحدث عندما يخطئ أحدهم في اللحظات الأخيرة، لقد كان غير محظوظ وكذلك رد الفعل الضعيف من بعض اللاعبين”.

“سيكون حارس الفريق في مباراة توتنهام الأولى في الملعب الجديد”.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 ـ كشفت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية عن قائمة أعلى 20 مدرباً أجراً في العالم، في تقرير شمل رواتب المدربين الأساسية السنوية، إلى جانب المكافآت المتعلقة بتحقيق أهداف معينة. وضمت اللائحة عدداً من أبرز المدربين في العالم، إلى جانب مفاجآت عديدة.

20 ـ 19. دراغان ستويكوفيتش، أوناي إيمري:

يتشارك كل من المدرب الصربي دراغان ستويكوفيتش، مدرب نادي جوانزو شنجهاي الصيني، ومدرب آرسنال الإنجليزي أوناي إيمري، المرتبة براتب يبلغ 7 مليون يورو سنوياً.

18ـ17ـ 16. نيكو كوفاتش، زين الدين زيدان، وفيتور بيريرا:

يتشاركها كل من مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، ومدرب بايرن ميونخ، الكرواتي نيكو كوفاتش، ومدرب شنجهاي شينوا الصيني، براتب 7.5 مليون يورو.

15 ـ لوسيانو سباليتي:

في المرتبة 15 يأتي المدرب الإيطالي لوسيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان الإيطالي، براتب إجمالي سنوي يبلغ 8.5 مليون يورو.

14 ـ ماوريسيو بوتشيتينو:

في المرتبة 14، جاء مدرب توتنهام الإنجليزي، المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، براتب إجمالي سنوي يبلغ 10 مليون يورو.

13 ـ أنطونيو كونتي:

في المرتبة 13 جاء المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشيلسي السابق براتب إجمالي قدره 11.3 مليون يورو.

12. كارلو أنشيلوتي:

في المرتبة 12 جاء المدرب الإيطالي الآخر كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي الإيطالي براتب 12 مليون يورو سنوياً.

11.10.9 ـ جارديم، يورجن كلوب، مارسيلو ليبي:

يتشارك المدربون الثلاثة المركز، مدرب موناكو الفرنسي، ليوناردو جارديم، ومدرب ليفربول، يورجن كلوب، ومدرب منتخب الصين مارسيلو ليبي، براتب 13 مليون يورو سنوياً.

8ـ ماسميليانو أليجري:

مدرب يوفنتوس الإيطالي ماسميليانو أليجري هو المدرب 8 الأعلى أجراً في العالم، حيث يحصل على راتب 13.5 مليون يورو سنوياً.

7 ـ فابيو كانافارو:

النجم الإيطالي السابق، فابيو كانافارو الذي يشق مسيرته في عالم التدريب يحصل على واحد من أعلى رواتب المدربين في العالم مع نادي قوانغتشو إيفرجراند بـ 15 مليون يورو.

6 ـ آرسين فينجر:

مدرب آرسنال السابق، الفرنسي آرسين فينجر، يتقاضى راتباً قدره 20.5 مليون يورو سنوياً.

5 ـ إرنيستو فالفيردي:

مدرب برشلونة الإسباني، إرنيستو فالفيردي، يحصل على راتب سنوي قدره 23 مليون يورو.

4 ـ بيب جوارديولا:

مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، بيب جوارديولا، يتقاضى راتباً ضخماً بدوره في النادي الإنجليزي، يصل إلى 24 مليون يورو سنوياً.

3 ـ تيري هنري:

مدرب موناكو الفرنسي السابق، يحصل على راتب سنوي قدره 25.5 مليون يورو سنوياً.

2 ـ جوزيه مورينيو:

المدرب المقال من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي، راتبه الإجمالي السنوي يبلغ 31 مليون يورو.

1 ـ دييجو سيميوني:

مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، دييجو سيميوني، هو المدرب الأعلى أجراً في العالم، بعد التجديد الأخير لعقده مع الروخي بلانكوس، الذي رفعه آجره السنوي الإجمالي إلى 41 مليون يورو.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

Getty Images

موقع سبورت 360 – وجه اللاعب الإنجليزي السابق جيرمان جيناس أسهم الانتقاد لحارس المرمى الفرنسي هوجو لوريس ، معتبراً أنه نقطة ضعف في تشكيلة توتنهام هوتسبير والمدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو.

جيرمان جيناس كان لاعباً سابقاً في توتنهام ، ويعمل الآن ناقداً رياضياً ، وقام بالحديث لقناة شبكة هيئة الاذاعة البريطانية “بي بي سي” التلفزيونية عن مشكلة توتنهام هوتسبير الحالية.

ويقول جيناس إن هوجو لوريس بات نقطة ضعف في صفوف توتنهام ، وتوتره في عدة مباريات خصوصاً في لقطة النجم المصري محمد صلاح خلال المباراة التي خسرها من ليفربول بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات البريميرليج.

وسيطر توتنهام على مجريات الشوط الثاني من مواجهة ليفربول ، لكنه خسر المباراة  بفضل سوء تعامل هوجو لوريس في لقطة الهدف الثاني للريدز.

ويعتقد جيناس أن تقييم حراس المرمى يأتي من خلال ثبات مستواهم ، وبذلك يكون حارس مرمى المنتخب الفرنسي نقطة ضعف في صفوف فريقه ، لكن هنالك لحظات تحميه عادةً بسبب ظهوره بمستوى كبير في بعض المباريات ، مثل دوري أبطال أوروبا أمام دورتموند التي جمعتهما في ألمانيا ، والتي لم تكن تنتهي بالتعادل لولا لوريس.

ولم تظهر هذه الأخطاء خلال الموسم الحالي فقط ، بل هي تراكم مواسم للاعب ذو 32 عاماً.

ورغم أن إسم لوريس يظهر عندما يتم الحديث عن أفضل حراس العالم لكن اللاعب السابق يعتقد أن الموسمين الماضيين لم يشهدا ظهوره بمستوى لائق.

وبالنسبة لوضعه فإن اللاعب الفرنسي يمتلك وضعاً مريحاً بسبب ما فعله في الماضي ، لكن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو لن يواجه صعوبة كبيرة بإسقاط إسمه والاعتماد على البديل باولو جازينجا ، لأن أولوية الفريق لا تتعلق بالمشاعر والنظرة الشخصية ، فالمنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا ليست بالسهلة حالياً.

ويحتل الحارس الفرنسي المركز الثاني خلف جوردان بيكفورد في قائمة أكثر الحراس ارتكاباً للأخطاء منذ شهر ديسمبر في عام 2016 ، بثمان أخطاء.

لمتابعة آخر الأخبار والتغطيات لأبرز الأحداث الرياضية العالمية قوموا بتحميل تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة