جيتي إيميج

قدم زلاتان إبراهيموفيتش أسطورة الكرة السويدية ومهاجم لوس أنجلوس جالاكسي نصيحة للنجم الإنجليزي هاري كين بضرورة الرحيل عن توتنهام إذا كان يريد أن يصبح ضمن الأفضل في العالم ويتوج بالألقاب.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وارتبط هاري كين بالانتقال إلى ريال مدريد في الأشهر الماضية، حيث تؤكد العديد من المصادر رغبة فلورنتينو بيريز بالحصول على خدماته، لكن الأمر لن يكون سهلاً في ظل تمسك توتنهام باللاعب.

ويرى إبراهيموفيتش أن توتنهام فريق جيد، لكنه لا يصنف ضمن الكبار وغير قادر على الفوز بالألقاب، لذلك يتوجب على هاري كين الموافقة على العروض التي تصل إليه من الأندية الكبرى كريال مدريد أو برشلونة أو حتى عمالقة الدوري الإنجليزي.

وقال إبراهيموفتش تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية “إذا كان يريد الفوز بالألقاب، يجب عليه تغيير الفريق، توتنهام لديه فريق جيد، لكن ليس على مستوى الفرق القادرة على الفوز بكل شيء، حتى مع وجود مدرب كبير مثل ماوريسيو بوتشيتينو”.

وتابع “عندما رأيته في إنجلترا، أدركت أنه مهاجم رائع ويمكنه التطور، لقد فعل أشياء جيدة، لكن اللعب في نادٍ كبير يختلف عن اللعب في نادٍ عادي”.

وأنهى زلاتان حديثه “لقد رأيت من هذا النوع في أندية جيدة، لكن عندما ينتقلون إلى أندية كبيرة، يكون الامر مختلفاً، اعتقد أنه يمكنه النجاح، لكن عليه تحقيق قفزة في مسيرته”.

الأكثر مشاهدة

أعلن المدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي توتنهام الإنجليزي، عن قبوله تهمة سوء السلوك الموجهة له من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم FA.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

ووجه الاتحاد الإنجليزي أمس رسمياً تهمة سوء السلوك للمدرب الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو بعد حواره العنيف مع الحكم مايك دين بعد نهاية مباراة توتنهام الأخيرة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدار الحكم الإنجليزي مايك دين مباراة توتنهام الأخيرة ضد بيرنلي يوم السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والتي شهدت جدلاً تحكيمياً واسعاً بسبب هدف بيرنلي الأول في مرمى السبيرز.

وقدم المدرب ماورسيو بوتشيتينو الاعتذار لحكم اللقاء مايك دين بسبب ما قام به اتجاهه قائلاً:” أقدم اعتذاري للحكم مايك دين، لا يمككني التصرف بهذه الطريقة مرة أخرى”.

وانتهى اللقاء بفوز بيرنلي على توتنهام بنتيجة 2-1، وبعد المباراة التقطت الكاميرات حواراً عنيفاً بين ماورسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام والحكم الإنجليزي مايك دين، ظهر فيه المدرب الأرجنتيني بحالة هجوم على الحكم الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة

سكاي سبورت

موقع سبورت 360 – تحوم الشكوك حول تواجد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ، مدرب فريق توتنهام هوتسبير ، في المباريات القادمة لفريقه في بطولة الدوري الإنجليزي ، عقب حادثته مع الحكم مايك دين ، عقب مواجهة بيرنلي السبت الماضي.

شاهد حسرة نيمار على عدم رحيله لبرشلونة

وخسر توتنهام أمام بيرنلي بهدفين مقابل هدف ، وعبر ماوريسيو بوتشيتينو عن غضبه بالتهجم على مايك دين عقب اللقاء.

واتهم الاتحاد الإنجليزي اليوم الإثنين المدرب الأرجنتيني بخرق القواعد خلال تلك المباراة ، بينما تتوقع شبكة سكاي سبورت البريطانية حرمانه من التواجد في ملعب مباراتي تشيلسي وآرسنال القادمتين في البريميرليج.

وكان بوتشيتينو قد عبر عن ندمه بسبب ما حدث ، في تصريح صحفي عقب المباراة ، مؤكداً في نفس الوقت تقبله أي قرار يتخذه الاتحاد الإنجليزي.

ويلعب توتنهام أمام تشيلسي في السابع والعشرين من شهر فبراير الحالي ، على أن يلتقي الجانرز أرسنال في الثاني من مارس المقبل.

يذكر أن الاتحاد الإنجليزي قام أيضاً باستبعاد مايك دين كحكم رابع من مباراة توتنهام وتشيلسي بسبب اعتراض بوتشيتينو.

الأكثر مشاهدة