موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية أن الأندية 6 الكبرى في إنجلترا، مترددة بشأن التعاقد مع مدافع أياكس الهولندي ماتياس دي ليخت، الذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من أقوى الأندية الأوروبية.

وكان نفس المصدر قد كشف في مايو الماضي أن مانشستر سيتي مهتم بالمدافع الهولندي الدولي، إلى جانب مانشستر يونايتد، وليفربول، وآرسنال، وتشيلسي، وتوتنهام أيضا. وكلهم تابعوا عن قرب اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً خلال الاثني عشر شهراً الماضية.

برشلونة هو نادٍ آخر يحرص على الحصول على خدمات دي ليخت، بعدما حسم التعاقد مع زميله ومواطنه دي يونج، الذي سينتقل للنادي الكتالوني في الصيف المقبل.

وحسب نفس المصدر لم يتواصل أي نادٍ إنجليزي مع أياكس بشأن اللاعب، ويعتقد أن أندية باريس سان جيرمان، ويوفنتوس، هما من قاما بذلك فقط.

ويسود اعتقاد في هولندا، أن سبب ذلك هو عدم رغبة الأندية الإنجليزية في التعامل مع وكيل أعماله مينو رايولا.

ويملك رايولا علاقة سيئة مع مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا منذ إجبار زلاتان إبراهيموفيتش على ترك برشلونة في عام 2011.

بالإضافة غلى وصف رايولا للمدرب الإسباني العام الماضي بأنه “جبان وكلب”، فيما رد المدرب الكاتالوني عليه بسخرية، مؤكداً أنه يهاجمه علناً ويعرض عليه التعاقد مع لاعبيه في الخفاء، في إشارة لعرض رايولا لخدمات بوجبا على مانشستر سيتي.

وأصبح مدراء نادي أولد ترافورد أيضا حذرين من التعامل مع رايولا بعد أن اكتشفوا أنه عرض خدمات بوجبا على أندية أوروبا الكبرى بعد الحرب الكلامية التي خاضها لاعب خط الوسط الفرنسي مع جوزيه مورينيو.

كما ينهج آرسنال نفس الحذر بعد المفاوضات الصعبة التي خاضها معه لتأمين خدمات مخيتاريان من مانشيستر يونايتد في صفقة تبادلية مع أليكسيس سانشيز في العام الماضي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – فشل فريق توتنهام في المحاولات المستميتة لتجديد تعاقد مايسرتو خط الوسط الدنماركي كريستيان إيريكسين لكي تبدأ التكهنات بإمكانية رحيله في الصيف المقبل.

وفقاً لموقع فوتبول لندن، وخبير سوق الانتقالات إيان مكجران فإن توتنهام عرض على كريستيان إيريكسين التجديد في ثلاث مناسبات مختلفة، ورفض الدنماركي كل هذه العروض.

وقال مكجران: “يتبقى لديه 17 شهر حتى نهاية تعاقده مع توتنهام حتى الآن، وقد رفض ثلاث محاولات مختلفة لتجديد تعاقده مع الفريق”.

“توتنهام كانوا قد استقطبوه مقابل مبلغ زهيد جداً، وقد تطور ليصبح واحداً من أفضل لاعبي خط الوسط في العالم كله، أحب مشاهدته كثيراً”.

وأضاف: “أعتقد وجماهير توتنهام لن تشكرني على هذا الرأي أنه أعلى من مستواهم في الوقت الحالي، بسهولة يستطيع اللعب في أفضل أندية العالم في الوقت الحالي”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 ـ يأمل موريسيو بوتشيتينو أن يكون هاري كين جاهزاً للعودة إلى الملاعب عندما يواجه توتنهام بيرنلي في وقت لاحق من هذا الشهر.

وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً قد تعرض للإصابة خلال مباراة مانشستر يونايتد في 13 يناير الماضي، ومنذ ذلك الحين، لم يلعب أي مباراة مع فريق شمال لندن.

لكن كين يتقدم بشكل أسرع من المتوقع ، ويعترف بوتشيتينو ، المدير الفني لتوتنهام ، بأن الإنجليزي الدولي يبدل مجهوداً مضاعفاً للعودة في أسرع وقت ممكن.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نقلتها صحيفة “ديلي ميرور”: “هاري كين يبلي بلاء حسناً. ويبدل مجهود مضاعف للعودة قبل الموعد المحدد لشفائه. إنه متفائل للغاية وتصميمه على اللعب في أقرب وقت ممكن أمر لا يصدق..”

وأضاف: “إنه جاهز تقريباً للعب لكننا نحتاج أن نكون واقعيين أيضاً وبطبيعة الحال ، اتخاذ القرار الصحيح. إنه قريب من العودة. ليس يوم الأحد [ضد ليستر] ، ليس الأربعاء (بروسيا دورتموند) ، لكننا سنرى بعد ذلك. بيرنلي هو احتمال.”

وقد سجل كين 14 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويقترب للعودة إلى للملاعب ، في وقت قلص فيه توتنهام الفارق إلى خمس نقاط عن ليفربول، ومانشستر سيتي، في غيابه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة