موقع سبورت 360 – حث المهاجم السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب هاري كين  هداف توتنهام على الرحيل عن السبيرز لتحقيق الأمجاد الشخصية.

زلاتان حذر المهاجم الإنجليزي بأنه عليه ألا يكترث بالعواطف لكي يُصبح أفضل مهاجم في العالم واصفاً فريق توتنهام بالعادي في نصيحته لهاري كين.

هاري كين يعد لاعباً لتوتنهام منذ عام 2004، وتدرج في الفئات العمرية حتى أًبح أهم لاعب في الفريق، واستطاع تسجيل 160 هدف في 244 مباراة وبالرغم من هذه الأرقام المميزة إلا أنه لم يحقق البطولات بعد.

ومع قلة تدعيمات الفريق، ربما يرحل بعض اللاعبين عن النادي في المستقبل، وقال إبراهيموفيتش: “عندما كنت في إنجلترا شاهدت هاري كين يلعب، وأعتقد أنه مهاجم جيد”.

“إنه لا يزال يتطور، ويقوم بأشياء جيدة جداً، ولكن دائماً أقول، اللعب بشكل جيد يختلف عن اللعب في فريق كبير، مع كام احترامي لتوتنهام فهو نادي عادي”.

“أعتقد أن يستطيع أن يكون أفضل مهاجم، ولكن عليه أن يُحدث التغيير والرحيل عن  لأن الناس تتذكرك لما فزت به”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – حقق فريق توتنهام فوزاً هاماً للغاية اليوم على حساب فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وقلب تأخره بهدف لفوز بهدفين.

توتنهام أدرك مدى أهمية تحقيق الفوز اليوم نظراً لأن صراع المراكز الأربعة الأولى وخاصة الثالث والرابع أصبحا على أشدهما بعد تعادل آرسنال ومانشستر يونايتد في عدد النقاط برصيد 44 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن صاحب المركز الرابع تشيلسي صاحب الـ 47 نقطة.

وابتعد توتنهام نسبياً بعد ارتفاع رصيده إلى 51 نقطة اليوم بفوز مضاد للظروف السيئة التي لاحقت الفريق وخاصة الاصابات بغياب عدد من اللاعبين المهمين في الفريق.

وانضم لقائمة المصابين اليوم في مباراة فولهام اللاعب ديلي ألي بعد أن خرج من المباراة وكشفت عدسات الكاميرات تأثره بالإصابة لتزداد متاعب  توتنهام بالرغم من الفوز الهام.

وتضم قائمة المصابين كل من: هاري كين، ديلي ألي، لوكاس مورا، موسى سيسوكو فيكتور وانياما، وربما يُصبح القادم أصعب بالنسبة لفريق توتنهام.

الأكثر مشاهدة

توتنهام يقتل فولهام في الثانية الأخيرة ويحسم الديربي المثير

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

حقق توتنهام فوزاً صعباً ومثيراً بهدفين مقابل هدف على حساب مستضيفه فولهام في ديربي لندني مثير في ختام الجولة الثالثة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقلب توتنهام النتيجة على مستضيفه فولهام بعدما كان متأخرا بهدف ليفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة مثيرة لعبة على ملعب كوتدج بارك بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وبدأ اللقاء بشكل بطئ للغاية من الجانبين، حيث انحصر اللعب في نصف الملعب، وسط تخوفات من كلا الفريقين.

وبعد 10 دقائق من بداية المباراة بدأ أصحاب الأرض فولهام باخد الأفضلية داخل الملعب والسيطرة على مجريات اللعب تدريجياً على عكس التوقعات تماماً الأمر الذي فاجأ الجميع بما فيهم مدرب ولاعبي توتنهام.

وفي الدقيقة 17 ازدادت الأمور سوءاً بالنسبة لفريق توتنهام بعد تسجيل مهاجمه الإسباني فيرناندو لورينتي بديل المصاب هاري كين هدف فولهام الأول بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم فولهام.

ودخل توتنهام الشوط الثاني سريعاً، ونجح لاعبيه في تسجيل هدف التعادل عن طريق الشاب ديلي الي بتمريرة ساحرة من صانع الألعاب الدنماركي كريستاين إريكسين في الدقيقة 51.

وفي نهاية المباراة وفي الوقت الذي توقع الجميع انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز الشاب الانجليزي هاري وينكس هدف توتنهام الثاني ليهديه ثلاث نقاط غالية جداً بصعوبة خارج ملعبه.

وبعد هذا النتيجة، ارتفع رصيد نقاط توتنهام إلى 51 نقطة منفرداً بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فولهام عن النقطة رقم 14 في المركز قبل الأخير.

الأكثر مشاهدة