موقع سبورت 360 – خطف توتنهام الوصافة اليوم بعد الانتصار على كارديف سيتي بثلاثية نظيفة ضمن فعاليات الجولة رقم 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

توتنهام كان الوصيف بعد الجولة رقم 19 ثم خسر من ولفرهامبتون في مفاجأة من العيار الثقيل، ولكنه تمكن من الفوز اليوم ليعود وصيفاً على حساب مانشستر سيتي الذي يستضيف ليفربول يوم الخميس في قمة الجولة.

وفي مقابلة مع شبكة سكاي سبورتس سُئل ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام عن مباراة الحميس بين مانشستر سيتي وليفربول وكان رده: “أنا لست مهتماً”

وعلى عكس ما قاله بوتشتينو، فإن أي خسارة مانشستر سيتي تضمن له الاستمرار في مركز الوصيف ولكن تُبعد ليفربول بالصدارة، لذا فإن نتيجة التعادل قد تكون مرضية جداً للسبيرز ولأي فريق خلفهم في الترتيب.

يذكر أن توتنهام سيواجه في الجولة المقبلة وتحديداً في يوم 13 يناير فريق مانشستر يونايتد في أول اختبار حقيقي للمدرب الجديد أولي جانر سولشاير.

الأكثر مشاهدة

توتنهام يعود لوصافة الدوري الإنجليزي عبر بوابة كارديف

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – حقق فريق توتنهام فوزاً كبيراً على حساب نظيره كارديف أثناء زيارة الأول للثاني في الجولة 21 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 3-0.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

توتنهام أنهى المباراة في الشوط الأول وسجل أهدافه كلها في الشوط الأول، وبدأها بهداف الفريق هاري كين الذي سجل أول أهداف السبيرز اليوم بعد مرور دقيقتين فقط.

وبعد 10 دقائق من تقدم السبيرز تمكن إيريكسين من مضاعفة أفضلية الفريق اللندني بعد خداع حارس المرمى بتسديدة ذكية أرضية على يمينه، ثم سجل الكوري الجنوبي المتألق هيونج مين سون ثالث أهداف السبيرز في الدقيقة 28.

هذا الفوز يرفع رصيد توتنهام لـ 48 نقطة ليصعد إلى مركز الوصيف على حساب مانشستر سيتي خلف المتصدر ليفربول صاحب الـ54 نقطة والذي يبقى له مباراة قوية يوم الخميس المقبل أمام مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

ويواجه توتنهام مانشستر يونايتد في الجولة المقبلة في مباراة قمة الجولة والتي ستكون بمثابة أول اختبار للمدرب الجديد أولي جانر سولسكاير.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وكأن هاري كين احتاج رقماً مميزاً آخر لكي يبرهن لنا أنه المهاجم الإنجليزي الأبرز في الوقت الحالي، وذلك بعد تسجيله لهدف في مرمى كارديف سيتي اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

هاري كين في صراع الهدافين في الوقت الحالي رفقة محمد صلاح وأوباميانج، وقد عادل سجل الجابوني بهدفه اليوم، وبالرغم من ذلك إلا أنه حقق رقماً مميزاً آخر.

ويعد فريق كارديف سيتي آخر فريق يضمه هاري كين إلى ضحاياه، بعد أن تمكن من التسجيل في شباك 28 خصماً مختلفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة 100% منهم.

وجاء هدف هاري كين بتوفيق كبير من جانبه بعد مرور دقيقتين فقط بعد أن حاول أحد مدافعي كارديف ابعاد الكرة ليجد الإنجليزي أمامه وترتطم الكرة به ووتدخل المرمى لتمنح توتنهام الأفضلية.

وعلى صعيد آخر واصل النجم الكوري الجنوبي هيونج مين سون مدى جودته بعد مواصلة التسجيل في مباراة فريقه توتنهام أمام كارديف سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

هيونج مين سون من أبرز لاعبي توتنهام في الفترة الماضية، وواصل تألقه اليوم بعد صناعة هدف وتسجيل آخر في الشوط الأول من مباراة فريقه أمام كارديف وقد يزيد من مساهماته التهديفية في الشوط الثاني.

وتبرهن أرقام سون على مدى جودته مؤخراً إذ تمكن الكوري الجنوبي من المساهمة في 11 هدف بالتمام والكمال بعد تسجيل 8 أهداف وصناعة 3 في آخر 9 مباريات له رفقة فريقه في الدوري الإنجليزي.

الأكثر مشاهدة