(Getty Images)

موقع سبورت 360 – يحتض ملعب ويمبلي مساء يوم السبت مباراة ينتظرها الملايين من عشاق الكرة الإنجليزية ، عندما يحل وولفرهامبتون صاحب المركز الحادي عشر ضيفاً على توتنهام صاحب المركز الثاني في الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويبحث نادي توتنهام عن الفوز في هذه المباراة من أجل تقليص الفارق مع المتصدر ليفربول وانتظار هدية ثمينة من آرسنال في مباراة ستجري في وقتٍ لاحق من يوم السبت ، فيما يسعى وولفرهامبتون للحصول على نتيجة جيدة تضمن صعوده في جدول الترتيب العام.

وشارك كريستيان إريكسن بتسجيل 99 هدفاً في الدوري الإنجليزي مع توتنهام ، وأحرز 44 هدفاً وصنع 55 تمريرة حاسمة ، ويمكن أن يصبح سادس لاعب يشارك في (100) هدف مع السبيرز بعد تيدي شيرينجهام، هاري كين، روبي كين، جيرمين ديفو ودارين أندرتون.

ولم يخسر توتنهام في آخر 39 مباراة على التوالي ضد الفرق التي صعدت حديثاً إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ، محققاً 36 انتصاراً وثلاث تعادلات في المجموع ، منذ خسارته بهدف مقابل لا شيء أمام كوينز بارك رينجرز في نسيان / أبريل من عام 2012.

وأحرز توتنهام خمسة أهداف على الأقل في مباراتيه الأخيرتين في الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفوزه على إيفرتون (6-2) ، وضد بورنموث (5-0) ، لكن النادي اللندني لم يسبق له أبداً وأن سجل خمسة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية في هذه البطولة قبل ذلك.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة