موقع سبورت 360 – لم يكن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو راضياً عن خسارة فريقه توتنهام أمام واتفورد بنتيجة 2-1 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريقان دخلا اللقاء وبجعبة كل منهما 9 نقاط من 3 انتصارات، وامتلك السبيرز الأفضلية بعد هدف دوكوري العكسي، ولكن تروي ديني وكاثكارت رجحا كفة واتفورد لكي ينهي الدبابير الجولة الرابعة على القمة رفقة ليفربول وتشيلسي.

وقال بوتشتينو عن فريقه: “ما حدث أمر جيد لكي نستيقظ مبكراً قبل فوات الأوان”.

“الواقع هو أنه إذا أردت أن تكون منافساً على اللقب، عليك أن تفوز وتفوز بسهولة وهو الأمر الذي كان في المتناول اليوم”.

واضاف: “عليك أن تظهر المزيد من الاحترام لهذه المسابقة، لكي تنافس وتفوز هو أمر ليس سهلاً الدوري الإنجليزي بطولة صعبة جداً”.

“عليك أن تنافس بشكل أفضل من ذلك، علينا أن ننقض كالأسود، والتسجيل من كل فرصة سانحة، حسناً نحن نلعب كرة القدم ولكن علينا أن نكون أكثر شراسة”.

“إذا أردت الفوز عليك أن تظهر شخصيتك، عليك أن تدافع بشكل جيد، وإذا لم تلعب بشكل جيد عليك أن تفوز بمثل هذه المباريات أيضاً إذا أردت المنافسة على هذا اللقب”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – رومانسية كرة القدم تتحدث بعد تعاطف كل عشاق اللعبة مع حالة منتخب كوريا الجنوبية بشكل عام وهيونج مين سون بشكل خاص والذي استطاع رفقة منتخب بلاده تحقيق الميدالية الذهبية على حساب منتخب اليابان في دورة الألعاب الأسيوية.

في بطولة كأس العالم الماضية انتشرت في وسائل التواصل الإجتماعي صورة للكوري الجنوبي هيونج مين سون وهو يبكي بشدة بعد خروج النمر الأسيوي من النهائيات خالي الوفاض، ليتم تفسير هذه الدموع بأنها الخوف من التجنيد  الإجباري.

وتنص قواعد دولة كوريا الجنوبية على خوض كل البالغين من الرجال خدمة التجنيد الإجباري لمدة 21 شهر والتي يحصل فيها من يحقق انجاز رياضي لكوريا الجنوبية إعفاء نهائي منه كما حدث مع بارك جي سونج نجم مانشستر يونايتد في العقد الماضي والذي حقق المركز الرابع مع النمر الأسيوي في مونديال 2002.

لذا وبعد الفوز على حساب اليابان اليوم، تم منح كل عناصر منتخب كوريا الجنوبية اليوم إعفاء نهائي من التجنيد الإجباري بعد تحقيق الميدالية الذهبية في بطولة الألعاب الأسيوية بالتفوق على محاربي الساموراي بهدفين لهدف.

ومن المتوقع أن يعود لفريقه توتنهام للمساعدة في تحقيق انجاز رياضي آخر مع السبيرز الذين يطمحون لتحقيق بطولة في حقبة ماوريسيتو بوتشتينو التي لم تستطع ترجمة متعة كرة القدم التي يقدمونها في الوقت الحالي لانجازات فعلية.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يفقد نادي توتنهام هوتسبير، ورقة أساسية في مواجهة واتفورد الذي حقق العلامة الكاملة، يوم الأحد المقبل، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين ضمن فعاليات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسيغيب هوجو لوريس عن مواجهة واتفورد، حيث يعاني بطل العالم من مشكلة في الفخذ، ما يعني أن الحارس الثاني ميشيل فورم يستعد لظهور نادر في التشكيلة الأساسية للفريق اللندني، بعدما خاض مباراة واحدة فقط في الدوري خلال الموسم الماضي.

وقال ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام رداً على سؤال عن مدى خطورة إصابة لوريس: “سنرى، نأمل أن يستعيد لياقته أمام ليفربول في 15 سبتمبر، الإصابة ليست خطيرة”.

وفاز توتنهام على مضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد يوم الاثنين الماضي ليحافظ على العلامة الكاملة هذا الموسم، وسيفتقد أيضاً جهود موسى سيسوكو الذي يعاني من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية.

وكانت الشرطة الإنجليزية قد ألقت القبض على هوجو لوريس، بسبب القيادة تحت تأثير الخمر، لكنه نجح في المشاركة ضد مانشستر يونايتد بعد إطلاق سراحه بكفالة، وقد اعتذر قائد منتخب فرنسا عن تلك الواقعة في وقت سابق.

شاهد أيضاً.. تعرف على أبرز الأرقام قبل بداية جولة جديدة في الدوري الإنجليزي

الأكثر مشاهدة