موقع سبورت 360 – أكد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو عن عدم قلقة من قلة نشاط ادارة فريقه توتنهام في سوق الانتقالات الحالي والذي لم يستقطب فيه أي لاعب حتى الآن.

توتنهام مهدد بخسارة عدداً من اللاعبين هذا الصيف مثل توبي ألدرفايرلد وموسى ديمبلي، ومع ذلك لم يتم الاتفاق على جلب أي لاعب  حتى الآن.

وأصبح الوضع مقلقاً لكثير من المدربين في الدوري الإنجليزي مع تبقي 12 يوم على نهاية سوق الانتقالات وهو وقت ضيف على ابرام أي صفقات وهذا الأمر مزعج للمدرب بوتشتينو.

ومع ذلك أكد عدم قلقه من الوضع قائلاً: “الوضع ليس جيداً لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينتهي سوق الانتقالات لهم بعد 12 يوم فقط وهو أمر ليس في صالحنا”.

وأضاف: “في كل موسم نحاول أن نضم بعض الجودة لفريقنا، نحاول أن نصل لبطولة الدوري في أفضل حالة ممكنه وبالرغم من قلة التعديم إلا أني لست قلقاً”.

يذكر أن أنتوني مارسيال، ولفريد زاها وأدريان رابيوه هم أبرز اللاعبين المطلوبين في فريق توتنهام في الوقت الحالي.

الأكثر مشاهدة

قام عدد من لاعبي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بجولة ترفيهية إلى شاطئ فينسيا في لوس انجليس، على هامش تواجد الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض مباريات ودية استعدادا للموسم الكروي الجديد (2018-2019).

ظهر في الصور كل من كايل ووكر بيترس، ولوكاس مورا، و باولو غازانيغا، و فيكتور وانياما، في جولة ترفيهية للاستمتاع بوقت الراحة في أجواء مشمسة.

اكتسح نادي توتنهام الإنجليزي نظيره روما الإيطالي ودياً بنتيجة 4-1 رباعية مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما فجر اليوم ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية.

وجاءت جميع الأهداف الخمسة في الشوط الأول من المباراة فعلى الرغم من تقدم روما في النتيجة على حساب مهاجمه الشاب باتريك شيك في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء، ولكن رد فعل توتنهام غير كل شئ.

ونجح الإسباني فيرناندو يورينتي والبرازيلي لوكاس مورا في قيادة توتنهام للعودة سريعاً في المباراة حيث سجل كل منهما هدفين في الشوط الأول بدأها يورينتي في الدقيقتين 9 و18 ثم عزز لوكاس مورا النتيجة مرتين في الدقيقتين 28 و44 ليفوز توتنهام على روما بنتيجة 4-1.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أكد ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أنه غير منزعج من عدم ضم أي لاعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية، مشيراً إلى أن النادي اللندني لن يتعجل دفع الأموال لتعزيز تشكيلته.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية نقلتها (ليكيب) الفرنسية: “نعمل بجد على تحسين تشكيلتنا، سوق الانتقالات بدأ يتحرك سريعاً بعد نهاية كأس العالم، تأكدوا من أننا سندعم صفوفنا لكن كما هو المعتاد نجتهد ولن نتعجل اتخاذ القرارات”.

وتابع مدرب النادي اللندني الطامح للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل: “لست منزعجاً، أنا سعيد بإعداد الفريق للوصول إلى أفضل حال من أجل المباراة الأولى للدوري”.

ونجح توتنهام في تمديد عقود العديد من أبرز لاعبيه لفترات طويلة، لكنه مع بيرنلي هما الفريقان الوحيدان في الدوري الممتاز اللذان لم يضما أي لاعب في الصيف الحالي.

يُذكر أن السبيرز يشارك في بطولة كأس الأبطال الدولية، المقامة حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً لبداية الموسم، حيث يستهل الفريق مشواره في الدوري بمواجهة نيوكاسل يونايتد يوم 11 أغسطس، بعد يومين من غلق باب الانتقالات في إنجلترا.

شاهد أيضاً.. سكولز: جوارديولا يكره أسلوب مورينيو في مان يونايتد

الأكثر مشاهدة