هاري كين

نفى ماوريسيو بوتشيتينو ، مدرب توتنهام الإنجليزي ، أن يكون غياب هاري كين سبباً مباشراً في خسارة فريقه أمام مانشستر يونايتد بهدف نظيف ، لحساب مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وكان ماوريسيو بوتشتينو قد تلقى الخسارة العاشرة له أمام جوزيه مورينيو ، أكثر من أي مدرب آخر في مسيرته .

وقال ماوريسيو بوتشيتينو عقب المباراة ” غياب هاري كين ليس سببا في خسارتنا ، لأن الأمور كانت ستتغير لو سجل ديلي آلي فرصته ” .

وأضاف المدرب الأرجنتيني ” كل شيء يتعلق بالنتيجة في الأخير ، صحيح أننا خسرنا مهاجمنا الرئيسي قبل المباراة ، لكن ليس من الانصاف التحدث عن هاري كين ” .

ويحتل توتنهام هوتسبير المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة ، بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني .

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل وكيلور نافاس..

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن مهاجم ريال مدريد جاريث بيل عمليا أصبح خارج مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء القادم.

النجم الويلزي بذل مجهودات كبيرة ليكون حاضرا في ويمبلي في مواجهة فريقه السابق، إلا أنه مع تبقي 5 أيام من المستحيل أن يلحق بالمواجهة.

تابع: ريال مدريد اليومترتيب الدوري الاسبانيجدول المباريات اليوم

ويبتعد بيل عن الملاعب منذ أكثر من شهر، وعاد للمس الكرة، لكن لا يزال بعيدا عن المجموعة، والخطة الآن هي تجهيزه لمباراة أتلتيكو مدريد في 19 نوفمبر على ملعب واندا متروبوليتانو.

ولن يلعب بيل أي من المباريات الثلاثة المقبلة ضد (جيرونا، توتنهام، ولاس بالماس).

وبشكل كبير سيغيب أيضا كيلور نافاس عن مباراة توتنهام لعدم تعافيه بعد بالإصابة. لن يكون حارس المرمى الكوستاريكي ضد جيرونا، كما أن وجوده ضد توتنهام مشكوك فيه. ويعتقد أيضا أنه لن يظهر حتى مباراة الديربي ضد أتلتيكو مدريد في 19 نوفمبر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

هاري كين

فقد توتنهام هدافه هاري كين في أهم فترة في الموسم حتى الآن، حيث أن النجم الدولي الإنجليزي أصبح مهدداً بالغياب عن الملاعب لأسبوع على الأقل بسبب الإصابة.

وحسب صحيفة “ذا صن” فإن هاري كين سيغيب عن قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد يوم السبت المقبل بعد إصابته على ممستوى العضلة الخلفية لفخذه الأيسر.

ونقلاً عن نفس المصدر فإن هاري كين أصبح مهدداً بالغياب عن قمة الجولة الرابعة للمجموعة الثامنة من دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم الأربعاء على ملعب ويمبلي، حيث أنه من المحتمل أن يستمر غيابه عن الملاعب لأسبوع.

وكان هاري كين (24 سنة) قد خرج مصاباً من مواجهة وست هام يوم أمس الأربعاء على ملعب ويمبلي ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس الرابطة الإنجليزية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة