1. Emahal

قصص سبورت 360

زانيولو - روما - الدوري الإيطالي

سبورت 360 – أوضحت صحيفة جازيتا ديلو سبورت بأن نادي توتنهام يستعد لبدء محادثات جادة مع روما، وذلك في محاولة لضم نيكولو زانيولو بعد طلب المدرب أنتونيو كونتي.

وبحسب ما ورد فإن العديد من لاعبي توتنهام قاموا بدعوة النجم الإيطالي الدولي للانضمام إلى السبيرز بعد المباراة الودية بين الناديين الأسبوع الماضي.

ويعتبر أنتونيو كونتي مدرب الفريق اللندني الشمالي من أشد المعجبين باللاعب صاحب الـ23 عاماً ويدفع ناديه لكي يتم إحضاره إلى كتيبته في لندن.

توتنهام يفتح مفاوضات جادة لشراء زانيولو

ومن المرجح أن يقبل نادي روما ببيع زانيولو ولكن مقابل مبلغ لا يقل عن 50 مليون يورو، وقد يضم توتنهام بعض اللاعبين في الصفقة لتقليل المبلغ مثل تانجانجا وتانجوي ندومبيلي وسيرجيو رجيليون وجيوفاني لو سيلسو.

قصص سبورت 360

ورغم أن أول اسمين قد يفيدان روما كثيراً، إلا أن النادي العاصمي الإيطالي يبحث عن تحقيق ربح اقتصادي من بيع زانيولو، كما أنه قلق من الأجور المرتفعة التي يتلقاها لاعبي توتنهام.

ويمكن أن تبدأ مفاوضات ملموسة بين الناديين في وقتٍ مُبكر من الأسبوع المقبل وسيتم عرض الخيارين على روما، إما شراء زانيولو بمقابل مادي فقط أو الحديث عن إعارة بعض لاعبي توتنهام لصفوف فريق المدرب جوزيه مورينيو.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360