1. Emahal

قصص سبورت 360

أنطونيو كونتي - توتنهام هوتسبير - الدوري الإنجليزي

سبورت 360 – أكد فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق بشبكة “سكاي سبورتس” على اقتراب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي من التعاقد مع المغربي المميز سفيان مرابط نجم خط وسط فيورنتينا الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وانتقل المغربي سفيان مرابط ابن 25 عاماً للعب في صفوف فيورنتينا شهر يناير من عام 2020، قادماً من هيلاس فيرونا الإيطالي بمبلغ 19.5 مليون يورو.

وأشار فابريزيو رومانو إلى أن المفاوضات متقدمة للغاية بين توتنهام هوتسبير وفيورنتينا بشأن انتقال النجم المغربي سفيان مرابط للفريق اللندني قبل انتهاء الميركاتو الشتوي.

كونتي يطلب بالاسم التعاقد مع نجم المغرب

وأضاف الصحفي الشهير رومانو بأن كلاً من أنطونيو كونتي مدرب توتنهام هوتسبير، وباراتيتشي المدير الرياضي للفريق يرغبان في التعاقد مع اللاعب المغربي الذي يقدم مستويات رائعة مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون.

قصص سبورت 360

وأكمل فابريزيو رومانو بأن توتنهام سينتظر فقط إنهاء إجراءات بيع الفرنسي ندومبيلي، قبل التعاقد مع مرابط على سبيل الإعارة مع أحقية التعاقد معه في الصيف.

ومن جانب اللاعب المغربي فهو يريد فقط التعاقد مع توتنهام هوتسبير، لذلك فالأمور تسير نحو انضمام نجم الفيولا للسبيرز هذا الشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

قصص سبورت 360