سبورت 360- اقترب نادي تشيلسي من الحصول على توقيع النجم المغربي حكيم زياش، نجم نادي أياكس أمستردام، وذلك لتمثيل ألوان البلوز بدايةً من الموسم المقبل.

وأشار تقرير لصحيفة جارديان البريطانية إلى توصل إدارة البلوز لاتفاق مبدئي مع إدارة أياكس أمستردام على ضم زياش خلال فترة انتقالات يناير المُقبلة بمقابل 40 مليون يورو.

وكان فرانك لامبارد قد وضع زياش على قائمة المطلوب التعاقد معهم خلال يناير الماضي، إلا أن إدارة نادي العاصمة الهولندية تمسكت بنجمها المغربي الدولي، ورفضت التفريط فيه.

زياش ..الخيار المثالي لفرانك لامبارد و تشيلسي

ونجح حكيم زياش في خطف الأضواء في الكرة الأوروبية بأدائه الرائع مع أياكس سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أوروبا، ففي خلال الموسم الجاري نجح النجم الشاب في تسجيل تسعة أهداف و صناعة 18 في 28 مُباراة خاضها مع الفريق هذا الموسم، ونجح في آخر 4 مواسم له مع الفريق في تسجيل وصناعة ما يزيد عن العشرة أهداف لكل موسم، خلال نسخة العام الماضي من دوري أبطال أوروبا نجح في تسجيل خمسة أهداف وصناعة أربعة في 17 مُباراة شارك فيها.

وفي إجمالي المُباريات التي لعبها مع أياكس أمستردام وعددها 159 مُباراة، سجل زياش 48 هدفاً، وصنع 82 هدفاً، ومع فريقه القديم توينتي سجل 34 هدفاً وصنع 3 هدفاً في 76 مُباراة شارك فيها مع الفريق، وفي 46 مُباراة لعبها مع هيرنيفين سجل 13 هدفاً، وصنع 11 هدفاً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة