سبورت 360- تمكن تشيلسي من الفوز على مضيفه فريق هال سيتي بهدفين لهدف، في إطار الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنجليزي، ليتأهل رجال المُدرب فرانك لامبارد إلى الدوري المُقبل للبطولة.

نتيجة مباراة تشيلسي ضد هال سيتي

وانتصر تشيلسي على هال سيتي المُجتهد بصعوبة بنتيجة هدفين لهدف، سجل هدفي البلوز ميتشي باتشوايي في الدقيقة السادسة من عُمر المُباراة، قبل أن يعود فيكايو توموري ليُسجل هدف تعزيز النتيجة الثاني لتشيلسي في الدقيقة 64 من المُباراة، فيما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد كاميل جروشيتسكي في الدقيقة 78.

وفي باقي مُباريات الدور، فاز شيفيلد وينزداي على كوينز بارك رينجر بهدفين لهدف، وتعادل نورثامبتون مع ديربي كاونتي سلبياً وستُعاد المُباراة لتحديد الفائز، فيما تمكن ليستر سيتي من تجاوز برينتفورد بهدف دون رد، وفاز بورتسموث على بارنسلي بأربعة أهداف لهدفين.

وفاز نورويتش على بيرنلي بهدفين لهدف، فيما تعادل نيوكاسل يونايتد مع أكسفورد يونايتد سلبياً وستًعاد المُباراة كذلك، وهو نفس الأمر لمُواجهة ريدينج و كارديف، وساوثهامبتون و توتنهام، وانتهت المُبارتان بنتيجة التعادل 1-1.

وفاز شيفيلد يونايتد على ميلوول بهدفين دون رد، وانتصر وست بروميتش ألبيون بهدف دون رد على وست هام، فيما تعادل سلبياً فريقي كوفنتري سيتي و برمنجهام سيتي دون أهداف وستًعاد مُباراتهما لتحديد الفائز.

وسيواجه ليفربول غداً فريق شروزبوري، وسيُواجه مانشستر سيتي فريق فولهام، ويلتقي مانشستر يونايتد مع ترانمير روفيز، فيما يلتقي أرسنال بعد غدٍ الاثنين ضد بورنموث.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة