جونزالو هيجواين

سبورت 360 – يرى جونزالو هيجواين مهاجم يوفنتوس الحالي أن تجربته في تشيلسي كانت ناجحة إلى حدٍ كبير، على الرغم من أنها كانت تجربة قصيرة ولم تدم كثيراً، ورغم أنه لم ينجح في تسجيل الكثير من الأهداف.

ولعب المهاجم الأرجنتيني المُلقب بالبيبتا مع تشيلسي في النصف الثاني من الموسم الماضي على سبيل الإعارة من يوفنتوس.

ونجح مهاجم نابولي وريال مدريد السابق في تسجيل 5 أهداف في 14 مباراة مع البلوز في منافسات الدوري الإنجليزي كما حصد معهم لقب الدوري الأوروبي على حساب آرسنال.

هيجواين يُرحب بالانتقادات ويدافع عن فترته مع تشيلسي

هيجواين مع لقب كأس السوبر الأوروبي مع تشيلسي

هيجواين مع لقب كأس السوبر الأوروبي مع تشيلسي

وقال هيجواين في حواره مع صحيفة التيليجراف الإنجليزية : “أعتقد أن ما فعلته هناك لم يكن سيئاً..في النهاية نجح الفريق في الفوز بالدوري الأوروبي بالإضافة إلى الوصول لدوري أبطال أوروبا مجدداً وهذه نتائج جيدة”.

أكمل جونزالو : “إذا كنت لاعباً جيداً فإن الجماهير تنتظر منك أن تقدم كل شىء، ولكن هناك حقيقة وهو أنك تحتاج للوقت للتأقلم على دوري مختلف، لقد كانت أول مرة ألعب في إنجلترا ولقد لعبت بضعة أشهر فقط”.

استطرد : “أفهم أنهم كانوا يتوقعوا مني الكثير في هذه الفترة القصيرة، وقد كان هذا يعني أنهم يثقون بي..فدائماً الناس لديهم توقعات كبيرة فيما يخص أفضل اللاعبين..وأنا أتقبل الانتقادات مادامت بناءة”.

واختتم حديثه بقوله : “لا يمكنني أن أقوى سوى أنه كانت لدي فرصة باللعب في واحدة من أفضل بطولات الدوري في العالم ولقد كنت سعيداً بهذه الفترة”.

وعاد هيجواين من الإعارة لفريق يوفنتوس حيث لعب حتى الآن 17 مباراة ونجح في تسجيل 5 أهداف في الدوري الإيطالي إضافة إلى 3 أهداف أخرى في دوري الأبطال وبطولة الكأس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة