ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس

موقع سبورت 360 – حدد نادي كريستال بالاس قيمة التخلي عن اللاعب ويلفريد زاها في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير / كانون الثاني القادم حسبما ذكرت تقارير صحفية.

وأراد المهاجم الإيفاوري مغادرة فريقه الحالي في الصيف الماضي وارتبط بقوة بالانتقال إلى آرسنال بعد حصوله على عرض في ذلك الوقت ، إلا أن الصفقة لم تكتمل في نهاية المطاف.

وفي أعقاب فشل مساعي المدفعجية بالتوقيع مع ويلفريد زاها ، فقد حوّل آرسنال انتباهه إلى نيكولاس بيبي بدلاً من ذلك ، مما أجبر نجم ساحل العاج على البقاء في في فريق جنوب لندن.

ومع ذلك ، فقد عادت التكهنات المحيطة بمستقبله إلى الظهور بعد رفع الحظر المفروض على نادي تشيلسي في الأسبوع الماضي ، مما سيسمح له بالتعاقد مع لاعبين جدد في بداية العام الجديد.

ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس

كريستال بالاس يطالب بمبلغ 80 مليون استرليني للتخلي عن ويلفريد زاها.

وذكرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية اليوم الخميس أن فريق النسور لن يتراجع عن القيمة المالية التي حددها لبيع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً والتي تبلغ 80 مليون جنيه إسترليني.

وتؤكد هذه المصادر أن كريستال بالاس لن يقف في طريق زاها الذي لديه عقد حتى عام 2023 إذا طلب الانتقال إلى تشيلسي في يناير ، ولكن مجلس إدارة النادي مصمم على المبلغ المحدد.

ويلفريد زاها لاعب كريستال بالاس

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة