جادون سانشو

موقع سبورت 360 – بعد أن حصل نادي تشيلسي على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم بالعمل من جديد على شراء اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية فإن نادي تشيلسي بدأ يستهدف بضعة أسماء لرفع جودة الفريق بداية من سوق الشتاء أو سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويضع المدرب الإنجليزي فرانك لامباد عدة أسماء واعدة لتكون إضافة لفريقه الشاب الذي قام بتشييده بداية الموسم مع سطوع نجم أسماء مثل ماسون ماونت وتامي أبراهام وكريستيان بوليسيتش.

وبحسب موقع One Football الإنجليزي فإن الملياردير رومان إبراموفيتش جاهز لدعم لامبارد لإعادة وضع تشيلسي على الخارطة الأوروبية بقوة من جديد.

سانشو مطلب تشيلسي في الشتاء

جادون سانشو، 19 عاماً

جادون سانشو، 19 عاماً

وأشار المصدر ذاته إلى أن نجم بوروسيا دورتموند جادون سانشو هو أولى طلبات المدير الفني، وهو اللاعب الذي يُقدم أداءاً رفيعاً مع أسود الفيستفاليا في الفترة الأخيرة.

ومن المتوقع أن يتحرك البلوز في يناير لضم النجم الدولي الإنجليزي صاحب الـ19 عاماً ولكن إذا لم يحدث ذلك خلال يناير بسبب رغبة دورتموند في الاحتفاظ بنجومه حتى نهاية الموسم فإن النادي الإنجليزي سيحاول مرة أخرى في شهر يونيو المقبل.

ونجح الجناح الأيمن في تسجيل 10 أهداف مع بوروسيا دورتموند وكذلك نجح في صناعة 11 هدفاً وذلك خلال 21 مباراة شارك بها في جميع المسابقات حتى الآن.

وكان سانشو قد رحل إلى دورتموند قادماً من مانشستر سيتي الإنجليزي في أغسطس 2017 مقابل 8 ملايين يورو، وحسب موقع ترانسفير ماركت فإن سعره في السوق لا يقل عن 100 مليون يورو في الوقت الحالي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة