جون تيري

موقع سبورت 360 – نفى اللاعب الإنجليزي السابق جون تيري المزاعم التي انتشرت في الساعات الماضية بأنه وراء منع تشيلسي من التوقيع مع سيرجيو أجويرو قبل انتقاله إلى مانشستر سيتي.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وأفادت وسائل الإعلام البريطانية اليوم أن تشيلسي كان يفكر في التوقيع مع أجويرو في صيف عام 2009 ، عندما كان يتطلع إلى إضافة بعض الشباب إلى جانب كلٍ من ديدييه دروجبا ونيكولا أنيلكا.

وقام فريق البلوز بالاستفسار عن إمكانية التوقيع مع سيرجيو أجويرو عندما كان لاعباً في أتلتيكو مدريد الإسباني ، لكن مسألة الدخول في مفاوضات مباشرة للحصول على خدماته تأخرت بشكل كبير.

والتقى نادي تشيلسي مع أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي 2009-2010 ، ولكن مستوى أجويرو لم يقتنع جون تيري ، ولهذا السبب فقد نصح مجلس إدارة تشيلسي بعدم اتمام الصفقة.

جون تيري وسيرجيو أجويرو

جون تيري يسخر من تقارير الصحافة حول فشل صفقة أجويرو.

وقام جون تيري الذي حصل على شهادة التدريب في بداية الموسم والذي يعمل حالياً كمساعد مدرب في نادي آستون فيلا بالرد على هذه التقارير ، حيث سخر بشدة من هذه الأكاذيب حسب تعبيره

وقال النجم الإنجليزي السابق في رسالة نشرها عبر حسابه الشخصي على إنستاجرام : “من أين يحصل هؤلاء على هذه القصص؟ ، لو قاموا بازعاج وكلاء اللاعبين فسيحل هذا الأمر الكثير من الهراء”.

جون تيري وسيرجيو أجويرو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة