نادي تشيلسي الإنجليزي

موقع سبورت 360 – أعلنت محكمة التحكيم الرياضي اليوم الثلاثاء من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت عن موعد البت في الشكوى المقدمة من نادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم.

يهمك أيضاً:

لماذا يعاني رونالدو مع اليوفنتوس ويرتاح في البرتغال؟

وسيتم النظر في الطعن المقدم من تشيلسي المتعلق بمنعه من التعاقدات وتسجيل اللاعبين خلال فترتين متتاليتين حتى صيف عام 2020 ، وذلك في جلسة ستعقدها محكمة التحكيم الرياضي يوم الأربعاء.

وعوقب فريق البلوز من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من تسجيل اللاعبين لفترتين على التوالي بسبب التجاوزات المتعلقة بالتعاقد مع لاعبين قصر ، وهو ما حدث مع أندية كبرى ومن بينها برشلونة.

وأكد الفيفا في البيان المتعلق بايقاف تشيلسي عن تسجيل اللاعبين أنه مذنب بانتهاك المادة 19 من لوائحه المتعلقة بوضع اللاعبين ونقلهم وبحماية القصر ، إلى جانب انتهاك المادة 18 المتعلقة بنفوذ طرف ثالث.

نادي تشيلسي الإنجليزي

نادي تشيلسي يحاول الحصول على قرار مخفف من محكمة التحكيم.

وناشد تشيلسي مسؤولي الفيفا لتخفيف العقوبة أو الغائها في جلسة استماع عقدت في أبريل الماضي ، لكن المستندات التي نشرها الفيفا في نهاية شهر أكتوبر أظهرت أن لجنة الاستئناف التابعة له وجدت أن النادي قد ارتكب 150 انتهاكاً للوائح.

ووجدت لجنة الاستئناف أن العقوبات التي فرضتها اللجنة التأديبية للفيفا على تشيلسي محقة وأن الخروقات المرتكبة من جانب الفريق اللندني لا تغتفر ، ولهذا السبب قرر تشيلسي اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي كحل أخير للمسألة.

نادي تشيلسي الإنجليزي

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة