ويليان

موقع سبورت 360 – كشف موقع جول العالمي أن نادي تشيلسي الإنجليزي يعقد محادثات مع ممثلي لاعب الوسط البرازيلي للفريق، ويليان، من أجل تجديد عقده.

يهمك أيضاً.. ما الذي يميز ليونيل ميسي عن بقية اللاعبين؟ السحر الذي أنقذ برشلونة

وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عاماً الصيف المقبل، مما يعني إمكانية مناقشته بنود عقد جديد مع نادٍ آخر في يناير القادم.

ويترقب برشلونة الإسباني ما ستسفر عنه تلك المفاوضات، حيث يرغب مسؤولو البلوجرانا في الحصول على توقيع لاعب شاختار الأوكراني السابق.

ويتقاضى ويليان راتباً أسبوعياً يقدر بـ 120 ألف جنيه إسترليني، ويترقب الجميع مدة العقد الجديد الذي سيعرضه البلوز، حيث اعتاد النادي اللندني منح اللاعبين فوق سن الـ 30 عاماً عقداً يمتد لعام واحد فقط، باستثناء ما حدث مع أوليفييه جيرو ودافيد لويز.

برشلونة يتابع مفاوضات تشيلسي لتجديد عقد ويليان

ويملك أندرى كوري ممثل برشلونة في البرازيل، وإريك أبيدال مدير كرة القدم في النادي الكتلوني علاقة جيدة مع بيئة اللاعب، وقدم النادي بالفعل عرضاً لضم اللاعب في 2018 ولكن قوبل بالرفض.

وارتبط صاحب القميص رقم 10 بالانتقال إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي تحت قيادة مدرب تشيلسي السابق، ماوريسيو ساري، ولكن البيانكونيري غير مهتم بالتعاقد مع البرازيلي، حيث يعتبر كريستيان إريكسن نجم توتنهام الإنجليزي هو الهدف الرئيسي لدعم وسط الميدان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة