موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية صباح اليوم الجمعة، عن احتمالية توفير نادي تشيلسي الإنجليزي حوالي 43 مليون جنيه إسترليني إذا قرر المدافع الألباني السيد هيساج مغادرة ناديه نابولي الإيطالي في الصيف مجاناً.

ويرتبط الدولي الألباني السيد هيساج الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، بالانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي منذ الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن ناديه نابولي بقيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي رفض عرض البلوز وتمسك بخدماته.

وينتهي عقد السيد هيساج مع نادي نابولي الإيطالي في صيف 2020، ولا يفكر اللاعب الألباني في تجديد عقده مع البارتونبي وينوي المغادرة مجاناً والانتقال لأحد الأندية المهتمة بضمه.

تشيلسي يقترب من ضم هيساج مدافع نابولي مجاناً

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن نادي تشيلسي الإنجليزي قدم عرضاً إلى نظيره الإيطالي نابولي بحوالي 43 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 50 مليون يورو في الصيف لضم هيساج، ولكن قوبل العرض بالرفض حسبما كشفه وكيله.

ولكن بعد أن خرج وكيل أعمال الظهير الأيمن الألباني في تصريحات صحفية مؤكداً أنه يعتزم مغادرة نادي نابولي قبل بداية الموسم المقبل، وهو ما يعني أن تشيلسي يمكنه التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة في صفقة انتقال حر مجاناً.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة