موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا تيليجراف” البريطانية اليوم الخميس، عن اتخاذ المدرب الشاب فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، قراراً ببيع 3 لاعبين من نخبة الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة البريطانية الموثوقة، فإن فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي يستعد للتخلص من بعض لاعبيه الكبار في يناير وعلى رأسهم المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي خرج من خططه في الفترة الأخيرة بعد التألق الكبير من الشاب تامي أبراهام.

وأشارت إلى أن فرانك لامبارد سيسمح أيضاً للجناح الإسباني بيدرو رودريجيز بمغادرة نادي تشيلسي في نافذة الانتقالات الشتوية، بالإضافة إلى مواطنه ماركوس ألونسو الذي يلعب في العديد من المراكز منها الظهير وخط الوسط.

لامبارد قرر بيع 3 لاعبين من فريق تشيلسي

وقالت أن أوليفيه جيرو مرشح بقوة للانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، حيث يتطلع المدرب أنطونيو كونتي للتوقيع مع نسخة احتياطية للمهاجم البلحيكي روميلو لوكاكو المنتقل حديثاً للأفاعي من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويحتل نادي تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” برصيد 23 نقطة بعد مرور إحدى عشر جولة من عمر المسابقة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة