فرانك لامبارد

موقع سبورت 360 – كشف الإنجليزي فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي أن خطط النادي المستقبلية لن تتأثر في حالة تم رفع الحظر المفروض على سوق الانتقالات.

ولم يتمكن النادي الإنجليزي من جلب أي لاعب جديد خلال فصل الصيف بسبب الحظر الذي تم فرضه على البلوز لمدة نافدتين من السوق.. ورغم ذلك فإن النادي الأزرق حقق نتائج جيدة للغاية بالعناصر الشابة التي راهن عليها لامبارد.

وبرز العديد من اللاعبين الشبان مع الفريق اللندني هذا الموسم سواءاً في الدوري الإنجليزي أو دوري أبطال أوروبا وعلى رأسهم ماسون مونت و تامي أبراهام.

تشيلسي ينتظر حكم المحكمة الرياضية ولكنه لن يُغير خطط لامبارد

تشيلسي حول خسارته إلى تعادل مجنون في مباراة أياكس أمستردام

تشيلسي حول خسارته إلى تعادل مجنون في مباراة أياكس أمستردام

وسوف يلجأ النادي إلى محكمة التحكيم الرياضية في 20 نوفمبر القادم لرفع الحظر عن النادي ليتمكن من إجراء عمليات جديدة في السوق.

ولكن في حديثه لبرنامج talkSPORT قال فرانك : “سأعبر هذا الجسر عندما أصل إليه.. أنا سعيد جداً بما لديّ من لاعبين حالياً”.

استطرد : “يمكننا أن نستغل السوق في حالة إلغاء الحظر لتحسين أنفسنا في بعض المراكز ولكننا لن نفعل ذلك إلا إذا أحسسنا أنها ستكون إضافة جيدة للمجموعة التي لدينا وذلك لكي نحافظ على الإتزان الذي نمتاز به..سوف أفكر في هذا الأمر ولكن في الوقت الحالي لا يمكنني أن أطلب المزيد..أولويتي دائماً هي تقديم كرة قدم جيدة ومحاولة تحسين اللاعبين الذين لدينا طوال الوقت”.

ويعود البلوز لمنافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة كريستال بالاس في ستامفورد بريدج يوم السبت بعد تعادله مع أياكس أمستردام 4-4 في دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة