موقع سبورت 360- أنقذ الشاب الإنجليزي ريس جيمس، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، فريقه البلوز من الخسارة على أرضه أمام أياكس أمستردام الهولندي، وتوج ريمونتادا الفريق اللندني بهدف في الدقيقة 74 من المباراة التي انتهت بتعادل مثير بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق.

جيمس يصنع المجد في مباراة تشيلسي ضد أياكس أمستردام 

جيمس فرض نفسه نجماً فوق العادة اليوم، فبجانب هدفه الذي حافظ به لفريقه على نقطة التعادل أمام الضيوف، سجل اللاعب الشاب المولود في الثامن من ديسمبر لعام 1999 اسمه كأصغر لاعب في التاريخ يُسجل للبلوز في بطولة دوري أبطال أوروبا، وفق إحصائية موقع سكواكا المعني بإحصائيات كرة القدم.

وكانت المباراة قد بدأت بهدف للمهاجم الإنجليزي تامي أبراهام بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الثانية من انطلاق الشوط الأول، وتعادل جورجينيو لأصحاب الأرض سريعاً في الدقيقة الرابعة.

سجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق كوينسي بروميس في الدقيقة 20، قبل أن تصبح النتيجة 3-1 بعد هدف المغربي الدولي حكيم زياش في الدقيقة 35 الذي غالط فيه الحارس كيبا.

تقدم الضيوف مجدداً في بداية الشوط الثاني عن طريق فان دي بيك، انتفض بعدها البلوز وسجلوا ثلاثة أهداف عبر سيزار أزبيليكويتا في الدقيقة 63، وجورجينيو من ركلة جزاء جديدة في الدقيقة 71، قبل أن يختتم نجم اليوم ريس جيمس في الدقيقة 74.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة