تامي أبراهام

موقع سبورت 360- يعيش النجم الإنجليزي تامي أبراهام مهاجم تشيلسي موسماً رائعاً بعدما أصبح رأس الحربة الأساسي للفريق، تحت قيادة المدير الفني فرانك لامبارد، وهذا دفع صحيفة “ذا صن” البريطانية لاستعراض عدد أهدافه التي سجلها منذ أن تم تصعيد للمنافسة على مستوى الفرق الأولى.

ذكرت الصحيفة أن أبراهيم الذي بلغ عامه الـ22 عاماً في تاريخ 2 أكتوبر الماضي، وهو سجل 69 هدفاً حتى هذا التاريخ، وهذا رقم يفوق ما سجله العديد من النجوم في نفس المرحلة العمرية، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

أبرهام في عمر الـ22 عاماً، سجل أكثر بالمقارنة مع عدد الأهداف التي أحرز كل من هاري كين (52 هدفاً) وماركوس راشفورد (52 هدفاً ) وأنتوني مارسيال (48 هدفاً ) وكريستيانو رونالدو (47 هدفاً).

هذا الموسم سجل أبراهام 9 أهداف خلال 11 مباراة لعبها مع تشيلسي في الدوري الممتاز، متساوياً مع جيمي فاردي (ليستر سيتي) و سيرجيو أجويرو (مانشستر سيتي).

تشيلسي يغري تامي أبراهام بعقدٍ جديد

ويعتبر تامي أبراهام صاحب 22 عاماً من خريجي أكاديمية تشيلسي، وتواجد في جميع الفئات السنية بالنادي، وانتقل لأكثر من نادي على سبيل الإعارة، وتألق بشدة في الموسم الماضي مع أستون فيلا الإنجليزي.

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة تشيلسي ترغب بشدة في تجديد وتحسين عقد المهاجم الإنجليزي الذي سينتهي في صيف عام 2022.

وأكملت الشبكة أن إدارة تشيلسي عرضت على اللاعب تجديد عقده مقابل الحصول على راتب أسبوعي يقدّر بـ 100 ألف استرليني.

وأضافت الشبكة أن اللاعب يتجه للموافقة على تجديد عقده، حيث يشعر بأنه سيحقق شيئاً ما مع تشيلسي برفقة المدرب فرانك لامبارد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة