تامي أبراهام

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي قدّمت عرضاً مغرياً لتجديد عقد تامي أبراهام مهاجم البلوز الحالي.

ويعتبر تامي أبراهام صاحب 22 عاماً من خريجي أكاديمية تشيلسي، وتواجد في جميع الفئات السنية بالنادي، وانتقل لأكثر من نادي على سبيل الإعارة، وتألق بشدة في الموسم الماضي مع أستون فيلا الإنجليزي.

وابتسمت الظروف لفريق تشيلسي، عقب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان النادي من التعاقد مع أي لاعب جديد خلال فترتي انتقالات، ليستمر تامي أبراهام، ويكون بعدها هداف البلوز الأول هذا الموسم بتسجيله حتى الآن تسعة أهداف، وصناعة آخر في 12 مباراة.

تامي أبراهام يقترب كثيراً من تجديد عقده مع تشيلسي

وأشارت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة تشيلسي ترغب بشدة في تجديد وتحسين عقد المهاجم الإنجليزي الذي سينتهي في صيف عام 2022.

وأكملت الشبكة أن إدارة تشيلسي عرضت على اللاعب تجديد عقده مقابل الحصول على راتب أسبوعي يقدّر بـ 100 ألف استرليني.

وأضافت الشبكة أن اللاعب يتجه للموافقة على تجديد عقده، حيث يشعر بأنه سيحقق شيئاً ما مع تشيلسي برفقة المدرب فرانك لامبارد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

تامي أبراهام

موقع سبورت 360 – أكدت شبكة “سكاي سبورتس” أن إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي واثقة من تجديد عقد هدافها المميز تامي أبراهام خلال الفترة المقبلة.

ويعتبر تامي أبراهام ابن 22 عاماً من خريجي أكاديمية تشيلسي، ومنذ تصعيده للفريق الأول عام 2017، وهو يخرج في إعارات لأكثر من نادي.

ولكن بعد عقوبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بحرمان تشيلسي من التعاقد مع أي لاعب خلال فترتي انتقالات، أصبح تامي أبراهام متواجداً في الفريق الأول هذا الموسم مع المدرب فرانك لامبارد.

وسرعان ما تألق المهاجم الشاب الإنجليزي مع فريقه تشيلسي، وبات الآن المهاجم رقم واحد في تشكيلة البلوز، بتسجيله حتى الآن تسعة أهداف، وصناعة آخر خلال 11 مباراة.

تامي أبراهام يقترب من تجديد عقده مع ناديه تشيلسيعن

وأشارت “سكاي سبورتس” بأن إدارة تشيلسي وتامي أبراهام توصلا لاتفاق مبدئي على تجديد العقد بينهما، وتحسين راتب اللاعب، بعد تألقه اللافت للأنظار حتى الآن.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تجديد العقد خلال الشهر المقبل -شهر نوفمبر- على أقصى تقدير.

الجدير بالذكر أن عقد تامي أبراهام سينتهي مع تشيلسي في صيف عام 2022.

الأكثر مشاهدة

كالوم هودسون أودوي

موقع سبورت 360 – انتصر تشيلسي على ضيفه نيوكاسل بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن تشيلسي من هز شباك نيوكاسل، عبر تسديدة قوية من قبل ماركوس ألونسو من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 73، وذلك بعدما قابل تمريرة كالوم هودسون أودوي ليضع الكرة في الزاوية البعيدة للحارس دوبرافكا.

نجم تشيلسي يبصم على أرقام مميزة:

ورغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة، إلا أن كالوم هودسون أودوي أعطى إضافة هائلة لكتيبة فرانك لامبارد، بتشكيله لجبهة مخيفة في الجانب الأيسر، مانحاً فريقه حلولاً كثيرة في جل المباريات التي شارك فيها هذا الموسم.

وصنع هودسون أودوي هدف تشيلسي اليوم، ليكون بذلك ثاني أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يقدم تمريرات حاسمة في 3 مباريات متتالية (18 عاماً و346 يوماً)، ولا يتفوق على نجم البلوز سوى مواطنه مايكل أوين، الذي حقق الإنجاز ذاته مع ليفربول، في يناير 1998، عن عمر 18 عاماً و27 يوماً.

ويُعد أودوي اللاعب الذي كان جمهور تشيلسي يطالب بإشراكه في المباريات، خاصة أنه موهبة صاعدة بقوة، فالبعض منهم يعتبره خليفة إدين هازارد، بسبب انطلاقاته المميزة من الجهة اليسرى.

وبصم أودوي على رقم “استثنائي”، ففي آخر 5 مباريات ساهم اللاعب الإنجليزي في 5 أهداف، فقد سجل هدفاً ضد غريمسبي تاون، بينما قدم 4 تمريرات حاسمة أمام كل من برايتون وليل وساوثهامبتون ثم نيوكاسل يونايتد.

الأكثر مشاهدة