كالوم هودسون أودوي

موقع سبورت 360 – انتصر تشيلسي على ضيفه نيوكاسل بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكن تشيلسي من هز شباك نيوكاسل، عبر تسديدة قوية من قبل ماركوس ألونسو من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 73، وذلك بعدما قابل تمريرة كالوم هودسون أودوي ليضع الكرة في الزاوية البعيدة للحارس دوبرافكا.

نجم تشيلسي يبصم على أرقام مميزة:

ورغم ابتعاده عن الملاعب لفترة طويلة بداعي الإصابة، إلا أن كالوم هودسون أودوي أعطى إضافة هائلة لكتيبة فرانك لامبارد، بتشكيله لجبهة مخيفة في الجانب الأيسر، مانحاً فريقه حلولاً كثيرة في جل المباريات التي شارك فيها هذا الموسم.

وصنع هودسون أودوي هدف تشيلسي اليوم، ليكون بذلك ثاني أصغر لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي، يقدم تمريرات حاسمة في 3 مباريات متتالية (18 عاماً و346 يوماً)، ولا يتفوق على نجم البلوز سوى مواطنه مايكل أوين، الذي حقق الإنجاز ذاته مع ليفربول، في يناير 1998، عن عمر 18 عاماً و27 يوماً.

ويُعد أودوي اللاعب الذي كان جمهور تشيلسي يطالب بإشراكه في المباريات، خاصة أنه موهبة صاعدة بقوة، فالبعض منهم يعتبره خليفة إدين هازارد، بسبب انطلاقاته المميزة من الجهة اليسرى.

وبصم أودوي على رقم “استثنائي”، ففي آخر 5 مباريات ساهم اللاعب الإنجليزي في 5 أهداف، فقد سجل هدفاً ضد غريمسبي تاون، بينما قدم 4 تمريرات حاسمة أمام كل من برايتون وليل وساوثهامبتون ثم نيوكاسل يونايتد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

توتنهام يواصل تعثراته بالتعادل أمام واتفورد وتشيلسي ينتصر ضد نيوكاسل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – واصل نادي توتنهام هوتسبير بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو تعثراته هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي، بالتعادل مع نادي واتفورد على أرضه ووسط جماهيره.

وتعادل نادي توتنهام هوتسبير مساء اليوم السبت، مع نادي واتفورد بنتيجة 1-1، ضمن الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب توتنهام هوتسبير معقل الفريق اللندني.

وجاء هدف الضيف نادي واتفورد الوحيد عن طريق اللاعب المتألق عبدالله دوكوري في الدقيقة 6 من عمر الشوط الأول، قبل أن ينجح لاعب خط الوسط ديلي ألي في تسجيل هدف التعادل لصالح توتنهام هوتسبير في الدقيقة 86.

وبهذا التعادل يستمر نادي توتنهام هوتسبير في نزيف النقاط محتلاً المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما ارتفع رصيد واتفورد إلى النقطة 4 في المركز الأخير.

تشيلسي يستمر في نتائجه الجيدة بالفوز ضد نيوكاسل

بينما فاز النادي اللندني الاخر تشيلسي على حساب نادي نيوكاسل يونايتد في نفس الجولة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 1-0 عن طريق الإسباني ماركوس ألونسو، ليحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة بالتساوي في النقاط مع ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

الأكثر مشاهدة

فرانك لامبارد

موقع سبورت 360 – تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن الأسباب التي منعت فريقه من الحصول على عفو ملكي يمّكنه من اجراء التعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية.

وتمكن فريق البلوز من استعادة مكانته تحت قيادة لامبارد في الجولات الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل حالياً المركز الخامس بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وجاءت هذه النتائج على الرغم من الحظر المفروض على تشيلسي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم على التعاقدات ، مما أجبر المدرب الشاب على سياسة اللعب مع لاعبين أصغر سناً في هذا الموسم.

وسئل لامبارد عن الأمير ويليام الذي يشجع أستون فيلا ، وعما إذا كان يفكر في طلب عفو ملكي لرفع الحظر المفروض على تشيلسي في سوق الانتقالات والذي يستمر حتى صيف عام 2020.

GettyImages-1176346638

فرانك لامبارد يمازح الأمير ويليام بخصوص الحصول على عفو ملكي

وقال لامبارد في مقابلة مع شبكة “توك سبورت” البريطانية : “ربما كان سيرفض ذلك (يضحك) ، ربما ظن أنني قد أحاول شراء اللاعب جون مكجين أو شيء آخر ولهذا سيرفض أي عفو ملكي لرفع حظر الانتقالات المفروض علينا”.

وحول الأمسية الخيرية التي جرت بحضور الأمير ويليام في الليلة الماضية واضاف : “أنا من محبي ويليام ، هو لا يخيب أمل أحد وقد تحدث مع الجميع ، لقد أجرينا محادثة عن آستون فيلا ولكني لا أفهم لماذا لا يدعم أفراد العائلة المالكة نادي تشيلسي؟”.

GettyImages-1179375936

الأكثر مشاهدة