فرانك لامبارد

موقع سبورت 360 – تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم عن الأسباب التي منعت فريقه من الحصول على عفو ملكي يمّكنه من اجراء التعاقدات في سوق الانتقالات الصيفية.

وتمكن فريق البلوز من استعادة مكانته تحت قيادة لامبارد في الجولات الماضية في الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث يحتل حالياً المركز الخامس بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

وجاءت هذه النتائج على الرغم من الحظر المفروض على تشيلسي من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم على التعاقدات ، مما أجبر المدرب الشاب على سياسة اللعب مع لاعبين أصغر سناً في هذا الموسم.

وسئل لامبارد عن الأمير ويليام الذي يشجع أستون فيلا ، وعما إذا كان يفكر في طلب عفو ملكي لرفع الحظر المفروض على تشيلسي في سوق الانتقالات والذي يستمر حتى صيف عام 2020.

GettyImages-1176346638

فرانك لامبارد يمازح الأمير ويليام بخصوص الحصول على عفو ملكي

وقال لامبارد في مقابلة مع شبكة “توك سبورت” البريطانية : “ربما كان سيرفض ذلك (يضحك) ، ربما ظن أنني قد أحاول شراء اللاعب جون مكجين أو شيء آخر ولهذا سيرفض أي عفو ملكي لرفع حظر الانتقالات المفروض علينا”.

وحول الأمسية الخيرية التي جرت بحضور الأمير ويليام في الليلة الماضية واضاف : “أنا من محبي ويليام ، هو لا يخيب أمل أحد وقد تحدث مع الجميع ، لقد أجرينا محادثة عن آستون فيلا ولكني لا أفهم لماذا لا يدعم أفراد العائلة المالكة نادي تشيلسي؟”.

GettyImages-1179375936

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

أوليفيه جيرو

موقع سبورت 360 – صرح الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم تشيلسي الإنجليزي بأنه قد يرحل عن البلوز في شهر يناير المقبل إذا بقى الحال على ما هو عليه حالياً، مشيراً في نفس الوقت إلى رغبته في القتال على مركزه والاستمرار مع الفريق.

ويمر المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو ابن 33 عاماً بفترة سيئة مع البلوز، حيث أصبح حبيس دكة البدلاء مع المدرب الجديد فرانك لامبارد، بمشاركته في 3 مباريات فقط هذا الموسم.

وبالرغم من عدم مشاركته مع تشيلسي، إلا أنه يعتبر مهاجم منتخب فرنسا الأول، ونجح في تسجيل هدفين في لقائي الديوك بفترة التوقف الدولي.

جيرو بين الاستمرار والرحيل

وتحدث أوليفيه جيرو حسب موقع “جول” بنسخته العالمية قائلاً “سأقاتل من أجل مكاني في تشيلسي، والمدرب يعرف ذلك، وسأتخذ قراري النهائي في يناير”.

وأضاف “هل أرغب في الرحيل عن تشيلسي؟ ليس بالضرورة، ولكن إذا سأتخذ قرار مختلف، فالمستقبل أمامي وأمامي بعض السنوات الرائعة حيث ما زال عمري 33 عاماً، وامتلك صحة جيدة، وأشعر بأنني بحالة جسدية ممتازة”.

وتابع “أريد أن استمتع، وأرغب في لعب المزيد من المباريات، وتشيلسي هو الأولوية بالنسبة لي، ولكن إذا كنت مضطراً في النهاية للمغادرة، فسأفعل ذلك كما حدث في آرسنال”.

وأكمل “من المؤكد أن لامبارد سيشاهد مباراتي مع فرنسا، لذا سنرى ما الذي سيحدث”.

الأكثر مشاهدة

أوليفيه جيرو

موقع سبورت 360 –  أكد المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي أنه لا يشعر بالندم للرحيل عن فريقه السابق أرسنال الإنجليزي لأن الانضمام للبلوز كان لفريق أكبر.

و قضى الفرنسي خمسة أعوام و نصف في أرسنال قبل أن يتجه للعب مع فريق ستامفورد بريدج بداية من يناير 2018.

و تقلصت فرص جيرو تحت امرة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد بسبب اعتماد الأخير على الشاب تامي أبراهام ما جعل الفرنسي الدولي يلعب فقط مباراتين بشكل أساسي هذا الموسم.

جيرو ليس نادماً على مفارقة أرسنال

و قال جيرو في تصريحات صحفية عن أسباب رحيله عن أرسنال قال ” لم يكن من السهل الرحيل عن أرسنال للذهاب لتشيلسي قبل عامين لأني أحببت الجانرز”.

و أضاف مفيداً ” لكنه كان تطوراً لأن تشيلسي فريق فاز بأكبر عدد ممكن من الألقاب في إنجلترا رفقة مانشستر سيتي في آخر عشرة سنوات”.

و أكمل اللاعب ” كانت هناك منافسة في هجوم تشيلسي بوجود ألفارو موراتا ، جونزالو هيجوايين ، فزت بمكان في التشكيل في النهاية و لعبت نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في 2018 و نهائي اليوروبا ليج في 2019″.

الأكثر مشاهدة