نجولو كانتي

موقع سبورت 360 – أصدر ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم تحديثاً بشأن الإصابة التي عانى منها اللاعب نجولو كانتي قبل المباراة ضد آيسلندا في تصفيات يورو 2020.

وخرج ديشان إلى طمأنة مشجعي نادي تشيلسي على إصابة نجولو كانتي ، قائلاً إن لاعب خط وسط انسحب من تشكيلة المنتخب الفرنسي في المواجهة الأخيرة كإجراء احترازي فقط.

وأصيب مدرب تشيلسي فرانك لامبارد بالقلق الشديد جراء إصابة كانتي في الفخذ قبل ساعات على اللقاء الذي فاز به منتخب الديوك على آيسلندا في تصفيات يورو 2020 يوم الجمعة.

وأجرى لامبارد حواراً مع مدرب فرنسا ديدييه ديشان بشأن اختيار كانتي في تشكيلة أبطال العالم ، حيث عانى من مشاكل على مستوى اللياقة البدنية منذ بداية الموسم وحتى الآن.

GettyImages-1152247510

مدرب منتخب فرنسا يقلل من التقارير حول إصابة كانتي.

ولم يشارك كانتي إلا في أربعة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز الثمانية ، وقد سجل هدفين في المباراة التي خسرها الفريق ليفربول الشهر الماضي وضد ساوثامبتون قبل أيام.

وقال مدرب فرنسا بعد المباراة : “لقد شعر كانتي بآلام في عضلات ربلة الساق ، وقد اتخذت قراراً بسحبه من التشكيلة لأن ذلك قد يزيد الأمر سوءاً ، لا أعتقد أنه الأمر خطير كما يقال”.

GettyImages-1174516431

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيمرسون بالميري

موقع سبورت 360- يحاول نادي تشيلسي التعرف على موقف ظهيره الأيسر إيمرسون بالميري من اهتمام عدة أندية بالتوقيع معه ومدى استعداده لتجديد عقده والبقاء في ملعب الستامفورد بريدج.

انضم اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً إلى النادي اللندني قادماً من روما في 2017 ولكنه شارك في 40 مباراة فقط بعد أن كان دائماً الخيار الثاني بعد الإسباني ماركو ألونسو.

ولكن الأمر تغير نوعاً ما بعد قدوم المدرب فرانك لامبارد الذي أصبح يُفضل الدفع باللاعب الدولي الإيطالي كأساسي وذلك قبل أن يتعرض لإصابة في أوتار الركبة.

يوفنتوس في أمس الحاجة لخدمات نجم البلوز

وأشارت شبكة كالتشيو ميركاتو أن ماورتسيو ساري طلب من يوفنتوس التوقيع مع اللاعب صاحب الأصول البرازيلية والذي سبق له وأن دربه في الموسم الماضي عندما قاد تشيلسي للفوز ببطولة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يكون النادي الإيطالي جاداً في طلب التعاقد مع إيمرسون لأنه يفتقر إلى الجودة والعمق في هذا المركز..حيث لا يوجد لاعب بديل لأليكس ساندرو الوحيد ضمن قائمة اليوفي الحالية الذي يُجيد اللعب في هذا الموقع بشكلٍ كامل.

من جانبه فإن تشيلسي سيحاول إحباط آمال البيانكونيري عبر تقديم عرض لتجديد عقد اللاعب حتى عام 2024 وسينتظر موقف اللاعب من استمرار رحلته مع تشيلسي.

ولكن على أية حال سيكون من الصعب أن يقبل لامبارد بخروج اللاعب في منتصف الموسم إلا إذا وجدوا بديلاً له في سوق انتقالات يناير.

الأكثر مشاهدة

تشيلسي ضد ساوثهامبتون

موقع سبورت 360 – أمطر تشيلسي شباك مضيفه ساوثهامبتون، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقص تامي أبراهام شريط التهديف، في الدقيقة 17، بعدما حصل على تمريرة بينية أدت لخروج حارس ساوثهامبتون من مرماه، ليضعها المهاجم الإنجليزي من فوقه، قبل أن يلحق بها أحد مدافعي أصحاب الأرض ويبعدها بقدمه، لكن الحكم احتسب الهدف بعد الاستعانة بتقنية خط المرمى، التي أثبتت صحة الهدف.

وعزز تشيلسي تقدمه بعد 7 دقائق فقط عن طريق ماسون مونت، الذي تسلم تمريرة بينية من ويليان دا سيلفا داخل منطقة الجزاء، ليضعها بقوة داخل الشباك.

وقلص أصحاب الأرض النتيجة، في الدقيقة 30، بعدما نجح داني إنجز في تسجيل الهدف الأول، مستغلاً كرة عرضية من يان فاليري، ليضعها بلمسة واحدة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 40، عزز نجولو كانتي من تقدم الفريق اللندني بإحراز الهدف الثالث بعدما سدد كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، لتصطدم بأحد مدافعي ساوثهامبتون وتحول مسارها إلى داخل الشباك.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، نجح تشيلسي في تعزيز تقدمه بهدف رابع عن طريق ميتشي بيتشواي، الذي تسلم الكرة من كريستيان بوليسيتش، ليسددها بيسراه داخل الشباك.

وبهذا الفوز، ارتقى تشيلسي للمركز الخامس بعد وصوله للنقطة 14، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 7 نقاط في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى، حقق آرسنال فوزاً ثميناً وصعباً على بورنموث بهدف نظيف، من توقيع دافيد لويز في الدقيقة التاسعة، بعد ركلة ركنية، ارتقى لها الدولي البرازيلي، مسدداً رأسية متقنة سكنت شباك الخصم بنجاح.

وبهذا الانتصار الثمين، رفع آرسنال رصيده من النقاط إلى 15 نقطة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة 11 في المركز العاشر.

الأكثر مشاهدة