تشيلسي يضرب ساوثهامبتون بالثلاثة بفضل مواهبه وكانتي .. فيديو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

سبورت 360- نجح فريق تشيلسي بقيادة المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد بالتقدم على مستضيفه ساوثهامبتون بهدفين في المباراة التي تجمعهما الآن على ملعب سانت ماري لحساب الجولة الثامنة من عمر الدوري الإنجليزي.

وتقدم تشيلسي مرتين بفضل مواهبه وشبابه التي اكتشفها المدرب فرانك لامبارد منذ توليه تدريب الفريق في الصيف الماضي.

وسجل الشاب الإنجليزي تامي أبراهام هدف تشيلسي الأول بطريقة رائعة عندما سدد الكرة من فوق جان حارس مرمى ساوثهامتبون بعد تلقيه الكرة بينيه من زميله الشاب هودسون أودوى في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 25 نجح ماسون مونت من إضافة هدف آخر لتشيلسي بعد صناعة مميزة من صانع الألعاب والجناح البرازيلي ويليان.

شاهد تشيلسي يتقدم على ساوثهامبتون بهدفين عن طريق أبراهام ومونت..

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي

موقع سبورت 360 – صرح البرازيلي ويليان لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي بأن إدارة النادي اللندني لم تتحرك بعد بشأن التفاوض على تجديد عقد اللاعب مع البلوز.

النجم البرازيلي ويليان سينتهي عقده مع فريقه الإنجليزي تشيلسي الصيف المقبل، وحتى الآن لم تتفاوض إدارة البلوز معه بشأن تجديد عقده، مما تعطي بعض التلميحات حول إمكانية رحيل اللاعب عقب نهاية الموسم.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الماضي، والآن الأخبار تفيد إلى تحرك إدارة يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع ويليان مجاناً في شهر يناير، على أن ينضم للبيانكونيري في الصيف المقبل.

وتحدث ويليان حسب شبكة “سكاي سبورتس” قائلاً “تجديد عقدي؟ لا، لم يتحدث معي أي أحد حتى الآن، أنا ما زلت مرتاحاً، وأشعر بالهدوء، وأنتظر قرار النادي”.

بينما تحدث فرانك لامبارد مدرب فريق تشيلسي الحالي بأنه ليس هناك أي أخبار تخص تجديد عقد ويليان، وقال “هذه الأمور تخص ويليان وممثليه والنادي، ويمكن للجميع رؤية أنني سعيد للغاية بأداء اللاعب في الوقت الحالي”.

الأكثر مشاهدة

لاعبو تشيلسي

موقع سبورت 360 – تنتظر فريق نادي تشيلسي الإنجليزي مباراة صعبة للغاية، عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على ملعب بيار موروا مساء الأربعاء المقبل لمقابلة ليل الفرنسي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وحقق البلوز بداية سيئة للغاية مع عودتهم إلى منافسات المسابقة الأوروبية العريقة، من خلال السقوط بالهزيمة على أرضهم ووسط جماهيرهم على يد فالنسيا الإسباني بهدف دون رد، جاء عن طريق المهاجم الإسباني الدولي رودريجو مورينو.

ولم يكن ليل أوفر حظاً، حيث سقط هو الآخر بالخسارة ولكن بنتيجة كبيرة، 0-3 على يد أياكس أمستردام في ملعب يوهان كرويف أرينا في هولندا، الحصان الأسود لنسخة الموسم الماضي من التشامبيونزليج والذي وصل إلى الدور نصف النهائي، قبل الخروج على يد توتنهام الإنجليزي بهدف اعتباري.

ليل استطاع أن يقدم موسماً كبيراً العام الماضي واحتل المركز الثاني في جدول ترتيب فرق الدوري الفرنسي خلف باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم، وها هو يحقق أيضاً بداية جيدة في الليج آن هذا الموسم من خلال جمع 14 نقطة في أول 8 جولات، ليصبح على بُعد 4 نقاط فقط من الصدارة التي ينفرد بها كالعادة الفريق الباريسي مع المدير الفني الألماني توماس توخيل.

إذا نظرت إلى نتائج ليل مع المدير الفني الكفء كريستوف جالتييه في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ستجد شيئاً ملفتاً جداً للانتباه، وهو أنه حقق 4 انتصارات، جميعها في ملعبه، على حساب نانت، سانت إتيان، أنجيه وستراسبورج، مقابل تعادلين خارج أرضه وهزيمتين بعيداً عن قواعده أيضاً، مما يعطي الانطباع أن ملعب ليل هو أحد العوامل المؤثرة جداً في تحقيق هذا الفريق للنتائج الإيجابية.

تشيلسي عليه أن يتوخى كل الحذر في زيارته لملعب ليل، فخسارة ثانية متتالية في دوري الأبطال ستعصف باستقرار الفريق، الذي يمر بمرحلة بناء الآن مع المدرب الإنجليزي الشاب وأسطورة النادي، فرانك لامبارد، خصوصاً إذا وضعنا في الاعتبار البداية المهتزة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتحقيق 3 انتصارات فقط، مقابل تعادلين وهزيمتين، منهما الخسارة المدوية على يد مانشستر يونايتد في الجولة الافتتاحية.

ربما لا يتمتع ليل بخط هجوم ناري، حيث سجل 11 هدفاً في 8 مباريات بالليج آن هذا الموسم، ولكن دفاع البلوز عليه علامات استفهام كثيرة، مما يحتم الاستعداد جيداً لمباراة الأربعاء وتقديم مباراة دفاعية جيدة من أجل تحقيق الانتصار الأول في دوري الأبطال بعد العودة، وهو ما سيمنح الفريق معنويات جيدة جداً.

الأكثر مشاهدة