باركلي ينفي حدوث نزاع مع زميليه على ركلة جزاء مباراة فالنسيا

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
روس باركلي وأبراهام وويليان

موقع سبورت 360 – علق روس باركلي نجم خط وسط فريق نادي تشيلسي الإنجليزي على اللقطة المثيرة للجدل خلال مباراة فالنسيا الإسباني الأخيرة، والتي بدا وكأن هناك نزاع بينه وبين تامي أبراهام المهاجم الشاب وويليان لاعب الوسط البرازيلي على تنفيذ ركلة الجزاء التي تحصل عليها الفريق في الدقيقة 88 من عمر المباراة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

واستضاف البلوز، خفافيش المستايا الجريحين بعد الخسارة الساحقة على يد برشلونة في الدوري الإسباني، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اللوس تشي تمكن من أخذ الأسبقية في النتيجة في الدقيقة 74 عن طريق رودريجو مورينو، قبل أن يحتسب الحكم التركي سونييت شاكير ركلة جزاء لمصلحة أصحاب الأرض في الدقيقة 88 بعد الرجوع إلى تقنية حكم الفيديو المساعد.

نجم إيفرتون السابق بدد مزاعم حدوث نزاع في هذه اللقطة، مؤكداً أن زميليه كانا يشجعانه أكثر على تنفيذ ركلة الجزاء بنجاح ووضع الكرة في الشباك، حيث صرح عقب نهاية المباراة قائلاً “لقد كانا يشجعاني أكثر على تسجيل الهدف. من الواضح أن لديهم الثقة لتنفيذ ركلة الجزاء أيضاً، ولكني أمارس ركلات الجزاء كل يوم”.

وأضاف “أنا لا أهدرهم في التدريبات، وفي الفترة التحضيرية، سجلت من ركلات الجزاء. لقد أهدرت ركلات جزاء من قبل عندما كنت في إيفرتون، وهي واحدة من تلك الأشياء. أنا حزين جداً لأنني أهدرت ولكن هذه الأشياء تحدث”.

الأكثر مشاهدة

ماسون ماونت

موقع سبورت 360 – تعرض فريق نادي تشيلسي الإنجليزي لخسارة خدمات نجمه الشاب، ماسون ماونت خلال مباراة فالنسيا الإسباني الجارية الآن على ملعب ستامفورد بريدج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويستضيف فريق المدرب فرانك لامبارد ، نظيره اللوس تشي في لندن لحساب الجولة الافتتاحية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويترقب عشاق الكرتين الإنجليزية والإسبانية مباراة القمة في المجموعة الثامنة بين الفريقين، والتي لم تشهد أية أهداف في أول 40 دقيقة.

في المقابل، شهد الشوط الأول من المقابلة تعرض ماسون ماونت، لاعب الوسط المتألق في الآونة الأخيرة بقميص البلوز لإصابة قوية إثر تدخل عنيف من جانب فرانسيس كوكيلين لاعب الخفافيش، واضطر على إثره اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً فقط، مغادرة اللقاء وحل محله اللاعب الإسباني بيدرو رودريجيز.

وتعرض كوكيلين لهجوم شديد من جانب جماهير فريق غرب لندن إثر هذا التدخل القاسي، والذي حرم أصحاب الأرض من جهود ماونت، في ظل سعيهم لمواصلة النتائج الإيجابية، بعد الفوز الساحق الذي تحقق يوم السبت الماضي على حساب وولفرهامبتون بخماسية في الدوري الإنجليزي الممتاز.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يرحل نادي فالنسيا الإسباني مساء يوم الثلاثاء إلى ملعب ستامفورد بريدج الواقع في مدينة لندن ، حيث سيلعب أمام تشيلسي الإنجليزي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

ويسعى نادي تشيلسي للاستفادة من عامل الأرض والجمهور للمنافسة على صدارة المجموعة الثامنة ، فيما يبحث فريق الخفافيش عن النقاط الثلاث وتجنب خيبة الأمل في الموسم الماضي عندما خرج من مرحلة المجموعات.

والتقى تشيلسي وفالنسيا ست مرات في جميع المسابقات الأوروبية في المجموع ، دون أن يتمكن النادي الإسباني من تحقيق الفوز في أي مباراة حتى الآن ، من خلال خسارته في ثلاث مباريات والتعادل في ثلاث مباريات.

وبالإضافة إلى ذلك ، لم يخسر تشيلسي في أي من مبارياته التي خاضها في أوروبا خلال الموسم الماضي 2018-2019 ، حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في ثلاثه من أصل 15 مباراة في الدوري الأوروبي ، والتي حصل على لقبها.

وفي احصائية تؤكد عجزه ، فقد فاز فالنسيا في مباراتين من آخر 18 مباراة في الملاعب الإنجليزية ، عندما هزم ليفربول في أكتوبر 2002 في دوري أبطال أوروبا (0-1) وستوك سيتي في فبراير 2012 في الدوري الأوروبي (1-0).

الأكثر مشاهدة