سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب الشاب فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع المهاجم البولندي الشاب كرزيستوف بيونتيك لاعب ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبدو أن نجم جنوى السابق والذي تألق الموسم الماضي مع الروسونيري بالقميص رقم 19 يُعاني من عدم تسجيل الأهداف منذ ارتداء القميص رقم 9 والذي لمع به سابقاً نجم الكرة الإيطالية فيليبو إنزاجي، ولم ينجح أي مهاجم في التألق بهذا القميص منذ اعتزال السوبر بيبو.

وارتدى العديد من الأساطير الرقم 9 في نادي ميلان أمثال جورج وايا وماركو فان باستن وجونار نوردال، ولكن منذ اعتزال إنزاجي لم ينجح العديد من المهاجمين عندموا ارتدوا هذا الرقم أمثال جونزالو هيجواين وأندريه سيلفا وجيانلوكا لابادولا ولويز أدريانو إضافة إلى فيرناندو توريس وماتيا ديسترو وأليساندرو ماتري، وجميعهم لم يقدموا بالفعل الأداء المنتظر منهم.

وقالت الصحيفة الأكثر انتشاراً في بريطانيا، أن كرزيستوف بيونتيك صاحب الـ24 عاماً والذي لم يبدأ في المباراة الماضية لنادي ميلان ببطولة الدوري الإيطالي أمام بريشيا وكان على مقاعد البدلاء في مباراة بولندا الأخيرة.

وذكرت أن نادي تشيلسي الإنجليزي يبحث عن مهاجم أخر رغم تألق تامي أبراهام ووجد فرانك لامبارد ضلته في المهاجم البولندي كرزيستوف بيونتيك من ميلان الإيطالي، حيث يتطلعون إلى تدعيم الخط الأمامي في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيميرسون

موقع سبورت 360 – خرج النجم الإيطالي من أصل برازيلي، إيميرسون بالميري لاعب نادي تشيلسي والذي بدأ كل مباريات الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز من مباراة منتخب بلاده مصابًا يوم أمس.

وجاءت إصابة لاعب منتخب إيطاليا إيميرسون اثر التحام مع تيمو بوكي، المهاجم الخطير لنادي نورويتش سيتي ونجم وهداف منتخب فنلندا في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في تصفيات بطولة يورو 2020 الجارية حاليًا.

وكتب إيميرسون عقب المباراة بقليل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” وقال:” إنتصار هام يا أولاد، ولكن لسوء الحظ خرجت بسبب الإصابة، ولكنها ليست خطيرة ولا تدعو للقلق، واصلوا على هذا الأداء”.

وقد علّق روبيرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا عقب اللقاء وقال:” لقد استبدلت إيميرسون بسبب الخوف من تضخم الإصابة، هو ليس مصابًا بشكل كبير ولكني أخرجته لكي لا يتم اصابته، سيكون بحالة جيدة في المباراة القادمة مع فريقه”.

جدير بالذكر أن تشيلسي سيلعب المباراة القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت المقبل ضد فريق ولفرهامبتون العنيد في ملعب “مولينكس” الخاص بالثعالب الصفراء.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

إيميرسون

موقع سبورت 360 – تلقى نادي تشيلسي الإنجليزي أنباء سيئة خلال فترة الارتباطات الدولية الحالية بإصابة الظهير الأيسر الأساسي إيميرسون خلال مباراة منتخب إيطاليا ضد منتخب فنلندا الجارية الآن في فنلندا على ملعب تامبيري ستاديون.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً والذي يقدم مستويات كبيرة مع البلوز هذا الموسم، تحت قيادة المدير الفني الإنجليزي الشاب فرانك لامبارد، لإصابة بشد في الفخذ عقب مرور 7 دقائق فقط من عمر الشوط الأول، وحل محله اللاعب أليساندرو فلورنزي.

ويبقى من غير المعروف مدة غياب اللاعب عن تشكيلة فريق غرب لندن في الفترة المقبلة، وهي الصدمة التي قد تعرقل المحادثات بشأن تجديد عقده مع نادي ملعب ستامفورد بريدج.

وشارك إيميرسون لمدة 90 دقيقة في مباراة أرمينيا الأخيرة يوم الثلاثاء الماضي، والتي حقق فيها فريق المدرب روبيرتو مانشيني فوزاً مهماً بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ودخل الآدزوري مباراة فنلندا الليلة وهو متصدر لمجموعته بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه.

ومن المتوقع أن يعوض ماركوس ألونسو اللاعب الإسباني، إيميرسون في تشكيلة لامبارد عقب انتهاء فترة الاستراحة الدولية.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة