سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية صباح اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب الشاب فرانك لامبارد المدير الفني الجديد لنادي تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع المهاجم البولندي الشاب كرزيستوف بيونتيك لاعب ميلان الإيطالي، في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ويبدو أن نجم جنوى السابق والذي تألق الموسم الماضي مع الروسونيري بالقميص رقم 19 يُعاني من عدم تسجيل الأهداف منذ ارتداء القميص رقم 9 والذي لمع به سابقاً نجم الكرة الإيطالية فيليبو إنزاجي، ولم ينجح أي مهاجم في التألق بهذا القميص منذ اعتزال السوبر بيبو.

وارتدى العديد من الأساطير الرقم 9 في نادي ميلان أمثال جورج وايا وماركو فان باستن وجونار نوردال، ولكن منذ اعتزال إنزاجي لم ينجح العديد من المهاجمين عندموا ارتدوا هذا الرقم أمثال جونزالو هيجواين وأندريه سيلفا وجيانلوكا لابادولا ولويز أدريانو إضافة إلى فيرناندو توريس وماتيا ديسترو وأليساندرو ماتري، وجميعهم لم يقدموا بالفعل الأداء المنتظر منهم.

وقالت الصحيفة الأكثر انتشاراً في بريطانيا، أن كرزيستوف بيونتيك صاحب الـ24 عاماً والذي لم يبدأ في المباراة الماضية لنادي ميلان ببطولة الدوري الإيطالي أمام بريشيا وكان على مقاعد البدلاء في مباراة بولندا الأخيرة.

وذكرت أن نادي تشيلسي الإنجليزي يبحث عن مهاجم أخر رغم تألق تامي أبراهام ووجد فرانك لامبارد ضلته في المهاجم البولندي كرزيستوف بيونتيك من ميلان الإيطالي، حيث يتطلعون إلى تدعيم الخط الأمامي في الفترة المقبلة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة