تامي أبراهام

موقع سبورت 360 – حقق نادي تشيلسي فوزاً صعباً ومثيراً على نورويتش سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز التي جرت على ملعب كارو رود مساء اليوم السبت.

وافتتح فريق البلوز باب التسجيل مبكراً عن طريق المهاجم الشاب تامي أبراهام في الدقيقة الثالثة من الشوط الأول ، وذلك بعد حصوله على كرة عرضية من الجانب الأيمن والتي حولها بتسديدة على الطائر إلى المرمى.

وتمكن أصحاب الأرض من معادلة النتيجة بعد ثلاثة دقائق عن طريق اللاعب تود كانتويل في الدقيقة السادسة ، إثر هجمة مرتدة استفاد منها لاعبو نورويتش سيتي ، فيما جاء الهدف من دربكة كبيرة حدثت أمام المرمى.

وعاد تشيلسي للتقدم في النتيجة بواسطة لاعب خط الوسط الشاب ماسون مونت في الدقيقة الثالثة عشرة ، قبل أن يعود نورويتش سيتي ويسجل هدف التعادل عن طريق المهاجم تيمو بوكي في الدقيقة الثلاثين.

وضغط فريق المدرب فرانك لامبارد بقوة في الشوط الثاني وشن العديد من الهجمات على مرمى نورويتش سيتي ، وقدم واحد من أفضل الأشواط منذ بداية الموسم على الرغم من اعتماده على عامل الشباب.

وسجل المهاجم تامي أبراهام هدف الفوز لتشيلسي في الدقيقة الثامنة والستين من هجمة مرتدة سريعة ، حيث استفاد من قلة المدافعين وانطلق نحو المرمى وسدد من خارج منطقة الجزاء على ىمين حارس المرمى.

وسيلعب تشيلسي أمام شيفيلد يونايتد في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ستامفورد بريدج يوم السبت المقبل ، فيما نورويتش سيتي وولفرهامبتون مباراة مرتقبة على ملعبه أمام وست هام.

ورفع تشيلسي رصيده بعد هذا الفوز المثير إلى النقطة الرابعة في المركز العاشر في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيد نادي نورويتش سيتي عند النقطة الثالثة في المركز الرابع عشر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة