فرانك لامبارد مدرب تشيلسي

موقع سبورت 360 – خصّ فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، لاعبه نجولو كانتي بعبارات المديح والثناء، واصفاً إياه بالآلة، وذلك بعد المجهود الجبار الذي قدمه مساء أمس الأربعاء، أمام ليفربول، في مباراة كأس السوبر الأوروبي.

ونجح ليفربول في التتويج باللقب بعدما فاز على مواطنه الأزرق بخمسة أهداف مقابل أربعة في ركلات الترجيح، مع العلم أن الوقتان الأصلي والإضافي انتهيا بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلمهما.

وقال لامبارد بعد اللقاء: “لقد نجحنا في تقديم أداء جيد ضد فريق كان يبني منذ سنوات، ما رأيته اليوم من اللاعبين أتمنى رؤيته دائماً، لقد تميزنا بالاتزام الخططي والتكتيكي والتحرك بالكرة وبدونها.. لقد قدم اللاعبون كل ما طلبته منهم، لذلك أنا سعيد”.

وتابع: “لكنني أشعر بخيبة أمل، لقد اعتقدت أننا الفريق الأقوى، لكن لازمنا بعض الحظ السيئ، بالإضافة إلى سوء إنهاء الهجمات، صحيح أنني لا أحب الخسارة، وكنت أتمنى الفوز بهذه المباراة، لكن هذه هي كرة القدم”.

وعن لاعبه نجولو كانتي، قال لامبارد: “هو لاعب مذهل ومتواضع، لكنه آلة في الملعب، لم يتدرب كثيراً، وكان يعاني من تورم في الكاحل قبل يومين، لكنه لعب 120 دقيقة، ورأينا مستواه في المباراة.. أنا سعيد لما قدمه، سيمثل إضافة كبيرة لنا”.

واختتم بالقول: “هذا ما أريد أن أراه من الفريق، في خط المنتصف أريد أن يكون اللاعبون أحراراً في التحرك، لدينا لاعبين مميزين في هذا الخط، لهذا السبب سيطرنا على أجزاء كبيرة من المباراة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة