Getty Images

موقع سبورت 360 – أعرب لاعبي تشيلسي الإنجليزي عن شعورهم بالاستياء من تأخير الإعلان عن التعاقد مع خليفة ماوريسيو ساري الذي انتقل رسمياً قبل أيام لتدريب يوفنتوس الإيطالي.

وأصبح اللاعب الإنجليزي السابق فرانك لامبارد هو المدرب الذي يريده نادي تشيلسي لتدريب الفريق الأول في الصيف الجارية ، لكن مسؤولي مجلس الإدارة لم يتخذوا بعد اجراءت لاتمام ذلك.

ومن المتوقع أن تتسارع خطوات التعاقد مع لامبارد بعد انتهاء عطلته خلال الأسبوع المقبل ، حيث سيبدأ اللاعبون بالعودة إلى الفريق استعداداً للدخول في مرحلة ما قبل الموسم الجديد.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” إن تشيلسي يسعى إلى تعيين مدربه الجديد قبل بداية شهر يوليو / القادم ، مما يعني أن بعض اللاعبين عليهم الانتظار لمعرفه مصيرهم في الموسم المقبل.

الأسباب التي تدفع نجوم تشيلسي للاستياء من تأخير قدوم المدرب

ويمثل هذا التأخير حسب الصحيفة مشكلة كبيرة بالنسبة للنجوم الذين يريدون المغادرة على سبيل الإعارة أو بشكل دائم من أجل اللعب بانتظام ، ومما يزيد هذه الصعوبات هو اقتراب إغلاق السوق في 8 أغسطس.

ومن بين اللاعبين الذين لا يزال يتعين حل مستقبلهم هو المدافع كورت زوما ، حيث قضى الدولي الفرنسي الموسم الماضي على سبيل الإعارة في إيفرتون وقد نال اعجاب الجميع بسلسلة من العروض المميزة.

وهناك العديد من اللاعبين الآخرين الذين ينتظرون معرفة ما إذا كانوا يستطيعون مغادرة ملعب ستامفورد بريدج في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، هم تيموي باكايوكو وتامي أبراهام وميشي باتشواي.

ويرفض نادي ديربي كاونتي السماح للمدرب فرانك لامبارد بفسخ العقد والانضمام إلى صفوف تشيلسي طالما لم يتم تلبية مطالب التعويض المادي الخاصة بهم ، والتي تبلغ أربعة ملايين جنيه إسترليني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة